مانشستر سيتي في ربع نهائي رابطة المحترفين

بلغ مانشستر سيتي، ربع نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، بفوزه بهدفين دون رد، مساء اليوم الخميس، على نظيره فولهام، في إطار دور الـ 16 من عمر البطولة.

ثنائية مانشستر سيتي، حملت توقيع إبراهيم دياز في الدقيقتين 18 و65.

بدأ مانشستر سيتي، المباراة بضغط مبكر، بتسديدة من كيفين دي بروين، تصدى لها حارس فولهام، ليعود ليروي ساني، ويرسل عرضية أرضية إلى اللاعب البلجيكي، لكن دفاع الخصم أبعدها عن منطقة الجزاء.

وواصل السيتي، ضغطه على فولهام، بتسديدة جديدة من فودين في الدقيقة 14، لكن ريكو حارس فولهام تصدى لها ببراعة.

وكان الظهور الوحيد لفولهام، بتسديدة سهلة من فييتو في الدقيقة 16، وذهبت سهلة إلى يد الحارس موريتش.

وفي الدقيقة 18، سجل مانشستر سيتي، الهدف الأول عن طريق إبراهيم دياز، بعدما تسلم تمريرة كومباني.

وفي الدقيقة 24، كاد دانيلو أن يحرز الهدف الثاني للسماوي، بعد اختراق من الجهة اليمنى، وسدد بقوة لكن الكرة اصطدمت بالقائم.

وفي الدقيقة 44، حاول فودين، هز الشباك برأسية، بعد عرضية رائعة من كيفين دي بروين، لينتهي الشوط الأول بتقدم فريق المدرب بيب جوارديولا بهدف نظيف.

وفي الشوط الثاني، استمرت سيطرة مانشستر سيتي على المباراة، وجاء تهديد السماوي في الدقيقة 51، بعد رأسية من خيسوس مرت بجوار القائم.

وتمكن مانشستر سيتي من إحراز الهدف الثاني، في الدقيقة 65، بعد تبادل للتمريرات بين ساني وخيسوس، ليسدد الأخير في القائم، لتذهب الكرة إلى إبراهيم دياز، الذي يسدد بسهولة في مرمى فولهام.

وحتى الدقيقة 80، استمرت سيطرة مانشستر سيتي على المباراة، دون خطورة تذكر لفولهام، وكاد ساني أن يحرز الهدف الثالث بتسديدة قوية، في الدقيقة 88، لتنتهي المباراة بفوز السماوي 2-0.

مقالات ذات صلة