هزيمة الآزوري امام البرتغال

قامت الصحف الإيطالية الصادرة صباح يوم الثلاثاء، بتسليط الضوء، على هزيمة وسقوط  منتخب بلادها أمام منتخب البرتغال، بهدف نظيف، يوم الاثنين، ومواصلة السقوط تحت قيادة المدرب “روبرتو مانشيني”.
وعنونت صحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت” الشهيرة: “إيطاليا لم تستيقظ.. خسرت أمام البرتغال 1-0 في دوري الأمم الأوروبية، مانشيني يقوم بتسعة تغييرات ويقلب الفريق”.

وأضافت  صحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت” : “نتيجة سيئة، جميعنا الآن في خطر الدوري (ب)، تألق دوناروما رومانيولي وزازا تم إهداره بواسطة هدف أندريه سيلفا”.
وخرجت صحيفة أخرى وهي صحيفة  “كوريري ديللو سبورت” بعنوان: “مانشيني يخسر 1-0 أمام البرتغال.. أندريه سيلفا يحسم اللقاء.. الشكوك لا تزال مسلطة على جودة إيطاليا”.

وأضافت أيضًا في حديثها عن المباراة : “دوناروما رومانيولي هو الوحيد الذي تألق أمام البرتغال.. يوم السبت يعود الدوري مع مباريات إنتر – بارما، ونابولي – فيورنتينا.. يمكننا فقط أن نواسي أنفسنا بجيجي دوناروما.. تغييرات عديدة ولا توجد أفكار كافية”.

وصرحت صحيفة “توتو سبورت” المشهورة والمعروفة  بعد الخسارة: “إيطاليا.. كابوس لا حصر له.. هزيمة قبيحة أمام البرتغال 1-0.. الآزوري لم يفز بأية مباراة رسمية منذ 9 أكتوبر 2017.. بدون لعب، بدون أهداف، بدون دفاع”.
وأكملت تصريحاتها بأن : “رايولا، من أنت لتهين ساكي؟”، وذلك بعد الهجوم الذي شنه وكيل أعمال “بالوتيلي”، إثر انتقاد الأسطورة الإيطالية “أريجو ساكي” للاعب خلال مباراة إيطاليا وبولندا.

مقالات ذات صلة