ماكياج عيون يُظهرك أكبرَ من عمرك!

تختلف الطرق حيال إبراز السيدة لجمالها وملامحها، لذلك تستغرق عملية تطبيق الماكياج الكثير من الوقت للحصول على الأهداف المرجوّة. في هذا الاطار يساهم ماكياج العيون في إبراز ملامح الوجه كما أنه يحدّد هوية وشخصية السيدة. إلّا أنّ تطبيقه بالطريقة الخاطئة بإمكانه أن يفسد إطلالتك ويجعلك تبدين أكبرَ من عمرك. لذلك كيف تحدّين من هذه المشكلة.

• عدم ترطيب المنطقة حول العينين: إنّ الفشل في ترطيب منطقة حول العينين وتغذيتها بالمستحضرات والماسكات الطبيعية الملائمة، يجعلها تبدو متعبة ومنتفخة، ما يظهرك أكبر سناً. فإذا أردت تسليط الضوء على عينيك، لا بد أولاً من ترطيبهما وتأمين التغذية الضرورية لهما.
• إستخدام ظلال عيون بتركيبة من البودرة: إنّ استخدام ظلال العيون بتركيبة من البودرة يجعل العيون تبدو مسطحة، كما أنّ المستحضر يمكن أن يتسرّب إلى طيّة العين ما يجعل التجاعيد في هذه المنطقة تبدو أكثرَ بروزاً، لذلك إستبدلي تركيبة البودرة بتركيبة سائلة لماكياج عيون شبابي.
• تطبيق ماكياج «مطفي» حول العينين: تجنّبي وضع بودرة الوجه المطفيّة تحت العينين لأنّ هذه المنطقة لا تحتاج أن تكون مطفيّة، ما يتسبّب في إظهارك أكبر سناً، لأنّ الجلد في هذه المنطقة يُعتبر أرق من الأجزاء الأخرى في الوجه.
• تطبيق الكحل الجاف:يمكن للكحل الجاف أن يمنح نظرتك لمسة حادة ويُظهرك أكبر من عمرك، إستخدمي تركيبة زيتية لقلم الكحل لإطلالة ناعمة.

مقالات ذات صلة