توقعات ميشال حايك للأبراج 2019

مع اقتراب بداية العام 2019، أطلق ميشال حايك توقعاته الجديدة، وجاء فيها:

برج الحمل
سنة جميلة للحمل سيتواصل فيها تقدم كل من ينتمي لهذا البرج وسيكون التقدم رائعاً.
سيسجل بحظك هذه السنة دخول كوكب بلوتون في برج العقرب، عمليا لن يأثر هذا على برج الحمل سلبيا لكن سيتسبب في بعض الهواجس والمخاوف، تحديداً في شهر كانون الثاني، وسيكون هذا مرافقا لبعض التغييرات الجذرية في اوضاعكم او في شخصيتكم و تفكيركم.
لا تحاول عزيزي الحمل السباحة عكس التيار ، تقبل الأمور كما تأتيك و دع التغيير يسحبك للاحسن فالحياة هكذا.
الشهور التي يسعدك الحظ فيها في مجال العاطفة هي : شباط، نيسان، أيار، وتشرين الثاني.

برج الثور
بالنسبة لك عزيزي الثور سنة 2019 هي سنة ايجابية جدا في الاجمال فيما عدا رغبة ستلازمك في تضخيم الامور، اذ يجب عليك التحكم فيها اذا اردت الاحتفاظ بسعادتك وصفاء الجو حولك.
سيكون كوكب جوبتر هو المؤثر عليك في تضخيم الامور و تكبير ردود فعلك وهنا يجب عليك التريث و الهدوء خصوصا في شهر شباط واذار وحزيران.
كن حذرا في عدم خرق القوانين بأي وجه لتفادي المشاكل مع الجهات الرسمية و القضائية… كن حذرا كذلك خلال هذه الشهور حتى لا تدخل في نزاعات مع احد المقربين منك و عندما تشعر  بعصبيتك تزداد سارع بالانسحاب و تغيير الجو لتفادي الجدالات.
تمتع بشهري كانون الثاني، وايلول 2019 لان حظك سيكون رائعا بالحب وبالمشاريع الشخصية و المهنية فلا تضيع فرصك فيها.

برج الجوزاء
هذه السنة يا صديقي الجوزاء هي سنة التناقضات بالنسبة لك فستكون فترات التقدم متبوعة بفترات تراجع مباشرة و ستحس ببعض الاشياء تعيق طريقك في التقدم خصوصا في شهر ايار  2019 .
يجب عليك عزيزي الجوزاء استغلال فترات التقدم لتمضي في تصفية مشاكلك و عمل مشاريعك و استغل النصف الاول من السنة خصوصا شهري شباط واذار لأن حظك فيهما كبير جدا و استغل السنة بشكل عام في التفكير في احلامك المستقبلية لان الفلك يبشرك بنهاية سنة رائعة و بالتالي امكانية تحقيق جزء كبير من احلامك بغضون الـ 2019.
افضل الشهور للعاطفة : ايار، حزيران، تموز، ايلول.

برج السرطان
سنة مستقرة و جميلة لمواليد السرطان كما في سنة 2019 سيؤثر عليك ايجابيا كوكب اورانوس طوال السنة مما سيعطيك حرية اكبر في اختياراتك خصوصا بمجالات التعليم و السفر والتعاقدات و التعاملات مع الخارج.
كوكب ساتورن في برج العذراء سيساعدك كذلك في اتخاد قراراتك الصائبة في الاختيارات، و في تحسين علاقاتك في محيطك الاجتماعي، سيسود بعض الضغط في شهري ايار و ايلول فقط، ما سيؤثر على اعصابك قليلا فحاول عزيزي السرطان استغلالهما في الترفيه و الرياضة و تأكد ان باقي الاشهر ستكون خفيفة و لن تشعر بشيء يضغط على اعصابك خلالها.
افضل الشهور للعاطفة : نيسان وحزيران.

برج الأسد
سنة 2019 لديك أيها الأسد، تنطبع بدخول جوبتر ببرج الدلو و هو البرج المعاكس لبرجك.
جوبتر كوكب جالب للحظ و قد يجلب لك بعض المفاجئات السارة جداً، لكن احذر من المبالغة ببعض الاشياء، خصوصا ببداية شباط و منتصف اذار.
حاول عزيزي الأسد أن تكون عقلانياً و متوازناً في تصرفاتك سيكون هذا التحول في منزلك الشمسي السابع مما قد يؤدي الى ارتباط شرعي او زواج لغير المتزوجين و قد تكتفي عزيز الاسد بايجاد شريك حياتك والتخطيط لحياة مستقبلية و زواج السنة المقبلة، فتأكد ان الحب قريب منك جدا في سنة 2019 و قد يكون دخل حياتك بنهاية 2019 فابحث جيدا.

برج العذراء
هذه السنة يا عزيزي العذراء يجب عليك التحلي بالصبر لوجود كوكب ساتورن الذي يعاكسك في فترات كثيرة خصوصا في النصف الثاني و في شهر اذار ، لكن تأكد ان سنة 2019 ستكون رائعة لديك و ستحل فيها كل مشاكلك لأن كوكب ساتورن سيرحل عنك فيها ليستقر بجارك الميزان.
في سنة 2019 ينصحك الفلك بأن تكون حذرا و الا تخالف القوانين وبالنسبة للحب و العاطفة قد يتأخر امر الارتباط الجدي للراغبين فيه، لكن ستكون امور الحب جيدة و قد تتلقى مفاجئات رائعة طوال السنة و خصوصا ببدايتها فلا تتشائم كثيرا .

برج الميزان
سنة رائعة لك عزيزي الميزان لأنك تحظى بحماية جوبيتر و تأثيره الايجابي جدا في مجال الحظ و التطور. استغل حظك هذه السنة للتقدم في كل مشاريعك فهذه السنة رائعة بالنسبة لأمور العمل شهري اذار  ونيسان سيكونان مناسبان للبدء بعمل جديد او مشروع جديد او حتى استثمارات كبيرة .
احذر فقط عزيزي الميزان شهر ايار 2019 لأنه قد يكون شهر المعاكسات الفلكية. بالنسبة للحب والعائلة والاطفال فهذه السنة مستقرة و جميلة جدا لديك وخصوصا لمن يعملون بمجالات الابتكار و الفن فلا تتردد عزيزي الميزان و استغل سنة 2019 في كل ما هو جميل.
افضل الشهور للعاطفة : شباط اذار  تموز تشرين الأول، وتشرين الثاني.

برج العقرب
سنة جميلة يا عزيزي العقرب رغم تأثيرات نبتون التي قد تواصل معاكستك قليلاً  في بعض المجالات برجك سيتأثر باغلب الكواكب هذه السنة لكن مجال الاسرة و العائلة سيكون الافضل بين جميع المجالات خصوصا بمرور جوبتر لكن كن واثقاً في خطواتك و متزناً في كلامك حتى لا تخدعك ثقتك في نفسك فترتكب هفوات انت في غنى عنها.
في مجال العاطفة شهر نيسان هو الاحسن على الاطلاق اذا كنت مرتبط بعلاقة جادة و هو شهر اللقائات الشيقة ان كنت خاليا و احذر من شهر حزيران الذي قد يورطك بمشاكل مع الحبيب بسبب غيرة او بسبب شك من ناحيته ناتج عن تصرف غير لائق منك فحاول ان تكون هادئا وتصرف بهدوء حتي لاتندم .
افضل الشهور للعاطفة : شباط، اذار، نيسان ايار وتشرين الثاني 2019 .

برج القوس
سنة مشابهة تقريبا لسنة 2018 بالنسبة لمواليد برج القوس و ذلك لاستمرار تواجد ساتورن و اورانوس بعض المشاكل بالعائلة و العمل بمنتصف شهري أب و ايلول 2019 فكن حذرا عزيزي القوس الجميل في سنة 2019 لديك هو مجال العاطفة و الحب حيث تساعدك الظروف بشكل كبير في اول شهور السنة لتعيش لحظات رائعة مع الحبيب و للعزاب لقائات رائعة جدا قد يجد العزاب شريك حياتهم هذه السنة فلا تقفلوا ابوابكم فهذه السنة تبشر بارتباطات جدية و مناسبة جداً.
افضل الشهور للعاطفة : كانون الثاني، شباط، نيسان ايار.

برج الجدي
يتابع الحظ محالفته لك عزيزي الجدي هذه السنة و لن يعاكسك اي كوكب، والنتيجة: سنة رائعة بكل المقاييس تفتح خلالها ابواب الحظ و يكون كل شيء متاح حصتك الاكبر من الحظ هذه السنة هي في الحب والعاطفة حيث تتكاثر فرص اللقاء للعزاب و تكون قمتها في شباط 2019 مجال العمل يزدهر و تقوى فيه العلاقات المفيدة و النافعة لك.
وقد يكون لبعض مواليد الجدي حظوظا باعمال مرتبطة بخارج بلدانهم و تكون الفرص مغرية جدا فلا يجب تضييعها
افضل الشهور للعاطفة : شباط وحزيران.

برج الدلو
سنة مستقرة و جميلة بشكل عام فيما عدا تواجد نبتون الذي قد يعاكس مواليد الدلو المولودون بعد 2 شباط جوبتر سيساعد الدلو في ابقاء الحظ معه طوال السنة و ستكون سنة جميلة في مجالات الصحة ويجب استغلالها في علاج كل ما كان يتعبك عزيزي الدلو. شهري شباط واذار  2019 شهران للمفاجئات و المواعيد الكثيرة ستشعر خلالها بضغط كبير و هما مناسبان للمشاريع الجديدة .
خد يا عزيزي الدلو اقساطا من الراحة و الاستجمام و لا تنسى الحبيب او الزوج .
افضل الشهور للعاطفة : شباط اذار تموز  واب  2019 .

برج الحوت
اخيرا يتخلص مواليد برج الحوت من تواجد اورانوس وساتورن بابراجهم وقد تابعتهم تأثيراتهما كثيرا و عاكست العديد من المواضيع سابقا خلال 2019 .
مواليد الحوت المولودين بشهر شباط سيتنفسون الصعداء ببداية 2019 وتنتهي الفترات العصيبة و معاكسات الحظ و يستطيع كل مواليد الحوت استغلال السنة الجديدة في بداية صفحة جديدة . افضل الشهور للعاطفة ايار، آب وكانون الأول.

مقالات ذات صلة