آبل تختار أفضل تطبيقات وألعاب 2022

السياسي -وكالات

كرمت آبل 16 تطبيقاً من بين التطبيقات التي لا تحصى في متجر التطبيقات التابع لها، وقد تنوعت التطبيقات من تطبيق “بي ريل” الشهير الذي يدعو الناس إلى تبني العفوية في عالم وسائل التواصل الاجتماعي، إلى تطبيق جنتل ستريك” الصحي.

فيما يلي 10 من التطبيقات التي اختارتها آبل كأفضل تطبيقات لهذا العام، وفق ما أورد موقع “زد نت” الإلكتروني:

تطبيق BeReal

بما يزيد على 56 مليون عملية تنزيل، استحوذ ” بي ريل” على عالم وسائل التواصل الاجتماعي هذا العام. هذا التطبيق الذي يشجع الناس على التخلي عن المواقف المحسوبة والتعليقات التوضيحية، وهو يُخْطِرك في أوقات مختلفة كل يوم لنشر كل ما تفعله في تلك اللحظة. ويتميز التطبيق ببساطة مهامه وواجهته.

تطبيق GoodNotes 5

“غود نوتس 5” من “تايم بيز تكنولوجي ليميتيد” بالاشتراك مع “آي كلاود”، ويقوم هذا التطبيق بمزامنة ملاحظاتك الرقمية مع جميع أجهزة آبل الخاصة بك. إذ يمكنك رسم مخطط قلب معقّد باستخدام الآيباد وقلم الآبل ثم تستطيع الوصول إلى هذا الرسم على جهاز الماك إذا كنت تريد عمل دليل نصي. ويستند هذا التطبيق إلى نظام آبل البيئي ويسهّل التبديل بين أجهزة متعددة عند مغادرته أو عدم اكتماله.

تطبيق MacFamily Tree 10

يهدف هذا التطبيق المصمم خصيصاً لنظام التشغيل ماك، إلى أن يكون أداة للأنساب. بخلاف الأنظمة الأساسية الأخرى يعد التطبيق مكتبة شاملة حيث يمكنك مسح سجلات العائلة وإدخالات البحث وحتى نشر سجلاتك الخاصة. من خلال واجهة سهلة الاستخدام تتيح الشجرة التفاعلية سهولة التنقل والتعاون، بحيث يمكن للعديد من الأشخاص المشاركة. وتشمل الميزات الجديدة أيضاً التحرير القابل للتخصيص، وإدارة المصادر السهلة. بالإضافة إلى ذلك، فإنه يمكنه استخدام التعلم الآلي لتلوين صورك القديمة.

تطبيق Vix: Cine y TV en Español

تم تطويره بواسطة “تيلافيزا يونفيفيجن انتيراكتيف”، وهي خدمة بث مجانية متخصصة في الترفيه اللاتيني. تقدم الخدمة أكثر من 20000 ساعة من المحتوى عند الطلب بما في ذلك الأفلام والمسلسلات والبرامج التلفزيونية الأخرى باللغة الإسبانية. يتم تجميع كل شيء حسب الفئة، مما يجعل التطبيق قابلاً للتنقل بسهولة. بينما تعني خدمة البث المجانية الإعلانات العرضية، ويبدو أن واجهة التطبيق سهلة الاستخدام والوظيفة “المفضلة” للمستخدمين للحفاظ على علامات التبويب في برامجهم المفضلة.

تطبيق Gentler Streak

التطبيق عبارة عن متعقب للتمارين واللياقة البدنية مصمَّم لك لتكون أكثر لطفاً مع نفسك. يسعى التطبيق جاهداً لمساعدتك على تحقيق التوازن في رحلة اللياقة البدنية الخاصة بك. نظراً لتجهيزه بالإعدادات القابلة للتخصيص، والمخططات المترية، والرؤى القابلة للتنفيذ، يمكن لـهذا التطبيق إيقاف الإفراط في التدريب مع إبقائك في مستوى النشاط الأمثل. باستخدام واجهة محببة، يسهل التطبيق اختيار روتين يتناسب مع نمط حياتك.

لعبة Apex Legends Mobile

صُممت هذه اللعبة الاستراتيجية من إليكترونيك آرتس”، لتغمر المستخدمين في عالم أساطير” أبيكس” ، وهي تدعوك للمشاركة في قتال سريع مع شخصياتك المفضلة. إلى جانب الرسوم المذهلة، والتطبيق لا يسمح بالتواصل فحسب، بل يعززه أيضاً.

لعبة Moncage from X.D

اللغز المرئي النهائي يحدث في مكعب. يحتوي كل جانب من جوانب المكعب على عوالم تبدو غير ذات صلة والتي يجب عليك بطريقة ما تجميعها. مع “مونكاج” تستطيع إطلاق العنان لمخيلتك لإثبات مهاراتك في حل الألغاز.

لعبة Inscryption

ربما تكون هذه اللعبة حقاً لعبة فريدة من نوعها. مع البطاقات التي تحتوي على أسرار مظلمة يتعين على اللاعبين حلها، تعِد هذه اللعبة بالحفاظ على مهاراتك في حل الألغاز وإبقاء عقلك متقداً.

لعبة El Hijo

تدور هذه اللعبة التلفزيونية حول شخصية حيث يتبع اللاعبون الطفل “El Hijo” البالغ من العمر ستة أعوام، حيث يتغلب على العقبات، ويخطط لمواجهة أعدائه، ويكتسب الثقة بالنفس. يمكن للاعبين استكشاف البراري في الغرب مع الصبي الصغير أثناء حل الألغاز واستكشاف المدن المهجورة واستخدام التكتيكات المرحة الأخرى لمواصلة الرحلة.

لعبة Wylde Flowers

عبارة عن محاكاة لروايات القصص تجمع بين الإبداع والسرد والاستكشاف. من خلال اللعب بشخصية تارا، يمكن للاعبين تحويل مزرعة عائلة وايلد إلى حديقة مزدهرة، وحتى تحويل ما يزرعونه إلى “طعام” بمئات الوصفات المتاحة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى