أبرز إطلالات النجمات خلال عام 2019

السياسي-وكالات

نختتم هذا العام مع أبرز الإطلالات التي شهدتها السجادة الحمراء والمسارح. منها ما كان مبالغاً فيه، لكن هذه هي طبيعة الإطلالات الأيقونية التي تبقى في ذاكرتنا، ومنها ما كان رائعاً، ولعلّكِ تتخايلين نفسكِ مكانها متألّقة بها. ولِمَ لا تستوحين منها ومن تنسيق الأشكال والألوان لإطلالاتكِ المقبلة؟

ليدي غاغا

من بين الإطلالات الأبرز في عام 2019، كانت إطلالة ليدي غاغا في حفل توزيع جوائز «الغولدن غلوب» 2019، حين أطلت بفستان أزرق سماوي طويل من توقيع دار فالنتينو، المستوحى من الطبقة الأرستقراطية الأوروبية. تميّز الفستان بتصميم مكشوف الأكتاف وبأكمام منفوخة مع ذيل طويل بشكل مبالغ به. وهذا ما اعتدنا عليه في إطلالات غاغا التي تعتمد على عنصر درامي في فساتينها. نسّقت غاغا قلادة مرصّعة بالماس ومجوهرات من Tiffany & Co تصل قيمتها إلى 5 ملايين دولار. كما رفعت شعرها على شكل كعكة وأدخلت إلى خصلاتها اللون الأزرق ليتماشي مع لون الفستان.

 

مايا دياب

لعلّ أفضل إطلالة لمايا دياب من بين التصاميم التي أطلّت بها هذا العام، كان الفستان الأخضر من تصميم نيكولا جبران في إحدى حلقات برنامجها «هيك منغنّي». المُلفت في هذا الفستان كان درجة الأخضر الذي تميّز به، بالإضافة إلى قصّته التي تألّفت من ذيل طويل من جانب واحد، بكمين طويلين ومنسدلين بأناقة، مع خط الصدر المدوّر في قصّة جديدة وجذابة. واعتمدت مايا حذاءً مفتوحاً من اللون نفسه وتركت شعرها المموج منسدلاً على أكتافها. أمّا المكياج فجاء قوياً بالألوان الترابية.

 

كاثرين زيتا جونز

دائماً ما تخطف النجمات الأنظار بفساتين يصمّمها اللبنانيون. وهذا ما كان تحديداً في حفل «الإيمي» لهذه السنة، حيث استطاعت الممثلة كاثرين زيتا جونز امتلاك السجادة الحمراء بفستان فوشيا راقٍ من تصميم جورج حبيقة، يغطّي أكتافه رداء طويل يُجَرّ خلفها بالإضافة الى فتحة عند الساق زادت من جاذبيته. ونَسّقته مع لون حذاء مطابق للون الفستان. ولإكمال اللوك، اعتمدت كاثرين تسريحة شعر مرفوع، لتبرز الأقراط الطويلة بلون الفوشيا أيضاً، ومكياج سموكي خفيفاً.

 

نوال الزغبي

في حفل لها في سوريا خلال الصيف، أطلّت نوال الزغبي على جمهورها، بفستان أحمر مائل إلى الزهري من تصميم «لابورجوازي» La Bourgeoisie. تميّز الفستان بالتطريزات البرّاقة التي زينته بالكامل وبقصّة صدره والحزام الذي يحدّد خصرها بالإضافة إلى فتحة الساق الجانبية. نسّقت نوال معه مختلف المجوهرات واعتمدت الشعر المنسدل والمكياج الناعم بالألوان الحيادية أو النيود.

 

إليسا

خطفت إليسا الأنظار هذه السنة بفستانها الأحمر الطويل من تصميم «دولتشي أند غابانا» الذي ظهرت به في إحدى مجلات الموضة. تميّز الفستان بقسم علوي على شكل كوسيه ليكتمل مع تنورة طويلة من قماش التول. واعتمدت إليسا حذاءً أسود مميزاً من تصميم أندريا وازن. أما من الناحية الجمالية، فتركت شعرها منسدلاً واعتمدت مكياج سموكي خفيفاً لإكمال اللوك.

 

سيرين عبد النور

من أكثر الإطلالات التي تميّزت بها سيرين عبد النور هذا العام، كان الفستان الأحمر الفاخر التي أطلّت به في برنامج «ذا فويس» من تصميم زهير مراد. تميّز الفستان بتطريزاته البرّاقة الذي جعلها تبدو كالأميرة بأكمام منسدلة، كما انّه مستوحى من نقوش وزخارف أعمال الفسيفساء والسجاد في مراكش في السبعينيات. وتركت سيرين الأضواء مسلّطة على أقراط الأذنين الكبيرين بتسريحة شعرها المنسدلة، واعتمدت مكياج سموكي ناعماً.

 

جنيفير لوبيز

عندما يتعلّق الأمر بجنيفير لوبيز وإطلالاتها هذا العام، لا شكّ أن فستانها الأخضر من فيرساتشي كان الحدث الأبرز في 2019. يُعتبر من الفساتين الأيقونية، لأنّه النسخة المُعدّلة والأكثر إثارة من «فستان الأدغال» الشهير الّذي سبق أن ارتدته قبل 19 عاماً. إنّه فستان مستوحى من الأدغال ويبدو جريئاً للغاية مع فتحة صدره وساقه وظهره. ولا يستطيع أحد سوى جاي لو التألّق به.

 

أحلام

عام 2019 كان مليئاً بالمفاجآت وإطلالات أحلام الأخيرة كانت من ضمنها. فاجأتنا أحلام بسلسلة الفساتين الرائعة التي أطلّت بها في برنامج المواهب «ذا فويس» من تصميم اللبناني زهير مراد، ولا سيّما الفستان الأخضر البرّاق والميدي المُصمم بأكمام طويلة وبحزام على الخصر من الحرير وبتفاصيل طيات على جانب التنورة، نسّقت معه حذاء بكعب مفتوح أسود. واعتمدت الشعر المموّج ومكياجاً ناعماً بألوان النيود.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق