أبرز مشاهير هوليوود الذين انفصلوا في 2022

السياسي -وكالات

لم يكن عام 2022 سعيداً على جميع مشاهير هوليوود، حيث شهد هذا العام انفصال وطلاق بعض المشاهير بعد أن وصلت علاقاتهم الزوجية إلى طريق مسدود.

فيما يلي أبرز حالات طلاق نجوم هوليوود في 2022، بحسب موقع رانكر:

تيا موري وكوري هاردريكت
انفصلت الممثلة الشقية تيا موري عن كوري هاردريكت، منهية زواجاً مدته أربعة عشر عاماً. ووفقاً لوثائق المحكمة، تقدمت موري بطلب الطلاق في 3 أكتوبر (تشرين الأول) بسبب خلافات لا يمكن حلها. كما أنها تسعى للحصول على حضانة مشتركة لطفليهما: كري (11 عاماً) وكايرو تياهنا (4 أعوام).

وفي منشور على إنستغرام أعلنت موري الخبر “لقد كنت دائماً صادقة مع معجبي، واليوم لا يختلف الأمر. أردت أن أشارك هذا: كوري وأنا قررنا أن نسير في طريقنا الانفصال. هذه القرارات ليست سهلة ولا تخلو من الحزن. سنحافظ على الصداقة بيننا لأننا نشارك أطفالنا الجميلين. أنا ممتنة لجميع الأوقات السعيدة التي مررنا بها معاً وأريد أن أشكر أصدقائي وعائلتي والمعجبين على حبهم ودعمهم بينما نبدأ هذا الفصل الجديد في حياتنا”.

روبن رايت وكليمان جيروديت
قدمت روبن رايت دعوى طلاق من كليمان جيروديت، بعد أربع سنوات من الزواج، في 22 سبتمبر (أيلول) 2022. وأشارت وثائق محكمة لوس أنجلوس العليا إلى “اختلافات لا يمكن حلها” كسبب للانفصال، وأدرجت 31 يوليو (تموز) 2022 كتاريخ للانفصال.

بريتاني سنو وتايلر ستانالاند
ذكرت التقارير أن الزوجين كانا يواجهان صعوبة في العيش في مدن مختلفة، فقد عاشت سنو في لوس أنجلوس وستانالاند في مقاطعة أورانج، وبالتالي كانت هذه المسافة هي التي أدت في نهاية المطاف إلى الانفصال.

ونشر سنو وستانالاند تصريحات متطابقة على إنستغرام قائلين “بعد الوقت والتفكير، اتخذنا أنا وتايلر قراراً صعباً بالانفصال. تم اتخاذ هذا القرار بالحب والاحترام المتبادل لبعضنا البعض. لقد أدركنا أننا بحاجة إلى قضاء بعض الوقت والتأكد من أننا نعيش حياتنا بشكل أفضل. لقد بدأنا هذه الرحلة كأفضل أصدقاء وستظل علاقتنا أولوية ليس فقط بالنسبة لنا ولكن لكلبنا تشارلي. نحن نقدر بصدق دعمكم ونطلب الخصوصية ونحن ننتقل إلى هذا الفصل الجديد”.

جوليان هوغ وتشارلي ويلسون
أفادت التقارير أن جوليان هوغ وتشارلي ويلسون انفصلا بعد أقل من عام من المواعدة، وفقاً لتقرير صدر في 22 أغسطس (آب) 2022. وتم تصويرهما لأول مرة معاً في نوفمبر (تشرين الثاني) 2021، حيث تم التقاط صورة للممثلة وهي تقبل عارض الأزياء أثناء التجول حول لوس انجليس. وبدأت العلاقة بينهما بعد عام واحد من تقديم هوغ طلب الطلاق من بروكس لايش في نوفمبر (تشرين الثاني) 2020.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى