أبرز نماذج التعاون بين شركات الموضة والتكنولوجيا في 2021

السياسي -وكالات

عرضت صحيفة إنديان إكسبرس، مجموعة من العمليات التي تعاونت فيها شركات الموضة والتكنولوجيا في 2021.


إكسبوكس و غوتشي

تزامنًا مع ذكرى تأسيسهما السنوية، تعاونت إكسبوكس ودار الأزياء الإيطالية الفاخرة غوتشي في إصدار خاص من إكسبوكس X. تتضمن الحزمة التي تبلغ قيمتها 10 آلاف دولار جهاز إكسبوكس يحتوي على أحدث وحدة تحكم من الجيل الجديد من مايكروسوفت بشعارمحفور بالليزر مع علامة غوتشي التجارية.

راي بان وميتا

تعاونت شركة ميتا، فيس بوك سابقاً مع شركة راي بان لإنتاج نظارات ذكية بـ 299 دولاراً. تشبه النظارات، المسماة راي بان ستوريز، نظارات سناب تشات.

تسمح هذه النظارات الذكية بالتقاط صور دون استخدام اليدين والاستماع إلى الموسيقى والمكالمات.

تاغ هوير ونينتندو

تُظهر ساعة تاغ هوير سوبر ماريو،  شخصية ألعاب الفيديو الأكثر شهرة. يهدف تعاون تاغ هوير “طويل الأمد” مع نينتندو إلى الوصول إلى فئة جديدة من الجماهير الثرية التي تركز على الموضة والتي لم تكن تصل إليها من قبل.

مع 2000 ساعة فقط بـ 2150 دولار للواحدة، تتميز الساعة الذكية ذات الإصدار المحدود بطابع ماريو، مع واجهة مستخدم مُعاد تصميمها وحرف “M” كلاسيكي على التاج.

توم براون وسامسونغ

تعاون المصمم الأمريكي توم براون وشركة سامسونغ، في مشاريع على رأسها توم براون غالاكسي Z3 القابل للطي.

يحتوي إصدار “توم براون غالاكسي Z3 القابل للطي، الذي يبلغ سعره قرابة 3500 دولار على توقيع المصمم باللون الأحمر والأبيض والأزرق.

تتضمن الحزمة أيضاً إكسسوارات جلدية وساعة ذكية من سامسونغ. ورغم سعرها المرتفع إلا أنها بيعت بعد دقائق قليلة من إصدارها في تايوان، في وقت سابق من هذا العام.

بيرلوتي و بانغ أند أولوفسن

في وقت سابق من هذا العام ، اجتمعت الشركتان الدنماركيتان بانغ أند أولوفسن في إصدار محدود  من س6 قطع، يجمع مكبر صوت بلوتوث مقاوم للماء وسماعات لاسلكية ومكبر صوت منزلي، وتجهيزات أخرى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى