أبلة فاهيتا تعلن عن طرح مسلسل «دراما كوين» في 2021

السياسي-وكالات

طرحت الشركة المنتجة لمسلسل الدمية الشهيرة “أبلة فاهيتا”، صورة من كواليس تصوير العمل الدرامى الجديد الذى سيأتى بعنوان “دراما كوين”، والذى سيشاركها فى بطولته كل من: باسم سمرة ودنيا ماهر وأسامة عبد الله.

وكشفت الشركة المنتجة فى الصورة التى نشرتها عبر حسابها الشخصى بموقع تويتر عن موعد طرح المسلسل عبر شبكة نتفليكس، والمقرر له فى النصف الأول من عام 2021، وكتبت: “العنوان: دراما كوين، الموعد” النصف الأول من 2021، والأبطال أبلة فاهيتا وأولادها كارو وبودى، بالإضافة إلى النجوم باسم سمرة ودنيا ماهر وأسامة عبد الله، يا وعدى”.

444

وسرعان ما أعادت نجمة الويبة بوست شركة نتفليكس عبر تويتر، لتؤكد موعد طرح مسلسلها الجديد لتكتب “يا وعدى”.

مسلسل “دراما كوين”، ينتمى لنوعية الـ6 حلقات، وتدور أحداث الحلقات حول مغامرات “أبلة فاهيتا” النجمة اللامعة التى سطع نورها بين الجماهير العربية، وكأن حالها انقلب رأسا على عقب، بعد أن وجدت نفسها طريدة العدالة والمجتمع، ليكون هذا المسلسل هو أول أعمال أبلة فاهيتا فى عالم الدراما، بعد أن كان لها باع كبير فى البرامج التليفزيونية، ومن المقرر عرضه على إحدى المنصات العالمية مطلع العام الجديد.

يذكر أن أبلة فاهيتا قدمت برنامج “لايف من الدوبلكس”، عبر فضائية “أون”، كما نالت شهرة كبيرة خلال المواسم الماضية من برنامج “لايف ‏من الدوبلكس”، الذى حقق ‏نجاحا كبيرا، واستضاف العديد من نجوم الوطن العربى.‏

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى