أجمل إطلالات السجادة الحمراء فى 2020

السياسي-وكالات

ألغيت العديد من الفعاليات الفنية بداية من شهر مارس الماضى، بسبب انتشار فيروس كورونا حول العالم، لكن مع إقرار الحكومات التعايش مع الفيروس لحين إنتاج اللقاح مع الالتزام بطرق الوقاية من الفيروس، بدأت الفعاليات تقام تدريجياً، خلال فصل الصيف، وظهرت بعض النجمات بإطلالات مميزة وأنيقة واللاتى أشار إليهن تقرير منشور بموقع insider.

أجمل إطلالات النجمات على السجادة الحمراء بعام 2020

 آنا دي أرماس

بدت الممثلة Ana de Armas بإطلالة مذهلة، حيث ارتدت فستانا أزرقا لامعا من تصميم Ralph & Russo، بدون حمالات وتنورة بطول الأرض، كما ارتدت عقداً أزرق اللون وأقراط صغيرة ووضعت مكياج هادئ.

Ana de Armas
Ana de Armas

جينيفر لوبيز

أطلت الممثلة والمغنية، جينيفر لوبيز، بإطلالة كلاسيكية، حيث ارتدت قطع مجوهرات من الماس، والتى كانت عبارة عن قلادة وأساور وخواتم متطابقة وقدرت المجوهرات بمبلغ 9 ملايين دولار، وارتدت فستان بدون حمالات، والذى كان مصمم بأكمام خارج الكتفين “أوف شولدر”، وفتحة ظهر.

جينيفر لوبيز
جينيفر لوبيز

بريانكا شوبرا

أطلت الممثلة بريانكا شوبرا، بفستان ذهبى من تصميم نيكولا جبران، والذى كان بفتحة على أحد الجانبين بهيئة زهرة، وكان للفستان أيضًا خط رقبة، وارتدت حذاء تصميمه بسيط، ووضعت مكياج لونه محايد.

بريانكا تشوبرا
بريانكا تشوبرا

سكارليت جوهانسون

تألقت الممثلة، سكارليت جوهانسون، بإحدى الفعاليات الفنية، بفستان فضي أظهر وشمها، وكان الفستان مصمم بمشد شفاف مع خيوط فضية فضفاضة تمتد على تنورة طويلة من الساتان، ولأن الفستان كان بدون حمالات ، فقد أظهر بشكل مثالي وشم الورد الكبير بظهر جوهانسون.

سكارليت جوهانسون
سكارليت جوهانسون

ساندرا أوه

بدت الممثلة، ساندرا أوه، بإطلالة مثالية، حيث ارتدت فستانا بأكمام دراماتيكية وياقة جريئة، من تصميم إيلى صعب، كما كان الفستان، مغطى أيضًا بكشكشة براقة وزهرية، امتدت من الكتفين حتى المرفقين .

ساندرا أوه
ساندرا أوه

كارا ديليفين

اختارت عارضة الأزياء والممثلة، كارا ديليفين، أن تطل بسترة وبنطلون لامع، خلال حضورها حفل توزيع جوائز الموسيقى الأمريكية، وكانت البدلة من تصميم “Dolce & Gabbana”، كما ارتدت الممثلة حذاء بكعب أسود.

كارا ديليفين
كارا ديليفين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى