أجمل إطلالات نجمات بوليوود بالفساتين الساتان

الساسي- وكالات

موضة فساتين الساتان  تعد واحدة من الموضات التي لا تنتهى أبدًا، فلم تختفى على مدار السنين ولم تكف عن إبهارنا ومنحنا شعورًا بالفخامة والنعومة.

وقد نجحت نجمات بوليوود في التألق بالفساتين الساتان عدة مرات، وفى التقرير التالى نرصد أبرز إطلالات نجمات بوليوود بالفستان الساتان:

جانفي كابور

عادة ما تنجح جانفى كابور فى إيجاد التوازن المثالي بين الراحة والأناقة في كل مرة، وقد شوهدت في فستان ساتان أزرق كوبالت من Atelier ExC،  تميز الفستان بكتف واحد وفتحة تصل إلى الفخذ بحواف مكشكشة، لقد أقرنته مع المجموعة مع خواتم ذهبية وصندل وردي باللون الفاتح بتفاصيل من الريش.

جانفى كابور
جانفى كابور

كارينا كابور خانبدت الممثلة مذهلة في فستان من الساتان باللون المعدني من تصميم Monisha Jaising، و كان الثوب المكشكش مزود بفتحة  تصل إلى الفخذ ، مما يضفي مظهرًا جذابًا إلى حد ما. وقامت ببساطة بإقران الزي بحذاء بلون النيود بمقدمة مدببة وبدون إكسسوارات.

 

كارينا كابور
كارينا كابور

أنانيا بانداي

تلهم أنانيا دائمًا الفتيات الصغيرات ليحبين أنفسهن أكثر من خلال ارتداء الملابس الأكثر روعة، و شوهدت الممثلة الشابة في فستان عاجي مكشوف الكتفين من تصميم Nasty Gal، يتميز الفستان الساتان بياقة على شكل قلب واوف شولدر، وفضلت عدم إقرانه باى إكسسوارات ليظل مظهرها رقيقا بدون تكلف.

أنانيا بانداى
أنانيا بانداى

كاترينا كيف

بدت كاترينا وكأنها ملاك  كما هو الحال دائمًا كما شوهدت وهي ترتدي فستان أبيض من الساتان، و كان يحمل خط رقبة متدلي مع فتحة تصل إلى الفخذ مما جعل الملكة الأنيقة تبدو رائعة للغاية، أكملت ملابسها بحذاء شفاف، وحلق متدلى رقيق للغاية واعتمدت فى ماكياجها على الكحل الأسود مع ظلال العيون البرتقالية وأحمر الشفاه ، مما زاد من إبراز المظهر.

كاترينا كيف
كاترينا كيف

سارة علي خان

أرتدت سارة واحدا من أفضل فساتين الساتان، وكان باللون الوردي من Monisha Jaising، وتميز الفستان بوجود فيونكة على الصدر ، وفتحة تصل إلى الفخذ، أكملت الممثلة المظهر المتألق بحلق وحذاء ذات كعب وردي.

سارة على خان
سارة على خان

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى