أجمل الصور 2019 بتوقيع Billboard

السياسي-وكالات

نشر موقع “بيلبورد” Billboard عدد هائل من الصور الحصرية علي موقعه لأهم وأشهر نجوم العالم ، و حملت أغلب هذه الصور سلسلة طويلة من عبارات الإشادة و الثناء من قبل المعنيين بالموسيقى والغناء حول العالم .

“لانا ديل راي

تأتي في المقدمة النجمة العالمية “لانا ديل راي” Lana Del Reyالتي ظهرت في صورة مذهلة وهي تقلد سيدة مرسومة على إحدى اللوحات ، والصورة تم نشرها في 8 أغسطس 2019 في The Beckett Mansion الموجود في لوس أنجلوس.

كذلك النجمة ليزو Lizzo ظهرت بواحدة من أجمل الصور التي التقطت لها علي الإطلاق حيث التقطت الصورة لليزو في 27 أغسطس 2019 في حديقة بروكلين النباتية في بروكلين.

وكان للنجمة العالمية “ماريا كاري” Mariah Careyنصيب لتكون صاحبة واحدة من اجمل صورة بيلبورد لعام 2019 ، حيث تم تصوير ماريا كاري في 8 نوفمبر 2019 في استوديوهات سبرينج في نيويورك وكانت ترتدي فستان أسود ذو تصميم رائع .

أما عن صورة النجم العالمي “ليل ناس أكس” Lil Nas X التي خطفت أذهان محبيه في موقع بيلبورد هي التي التقطت له في 30 أغسطس 2019 في أكاديمية جامايكا باي للفروسية في نيويورك.

ومن أكثر الصور التي اثارت الكثير من الجدل هي التي التقطت للنجمة العالمية “بينك” P!nk في 17 سبتمبر 2019 في سانتا باربرا ، كاليفورنيا و قد أندهش الكثيرين من فكرة الصورة حيث لم يظهر من بينك سوى رأسها و كانت تغطي جسدها بقماش فضفاض ضخم باللون الذهبي .

كما ضمت قائمة أجمل صور بيلبورد لعام 2019 صور كل من Bad Bunny و اليشيا كيز Alicia Keys و كيشا Kesha و بيلي إيليش و جو جوناس و Savage 21 .

ليزو

 

Mariah Carey

 

Taylor Swift

 

Billie Eilish

 

Alicia Keys

 

21 Savage في ٢٥ مارس ، 2019 في رايت رانش في ماليبو

 

كيشا في 13 سبتمبر 2019 في مزرعة ماليبو كانيون في كالاباساس ، كاليفورنيا

 

بينك في 17 سبتمبر في سنتا بربرا

 

Rosalía

 

Bad Bunny

 

Lil Nas X

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق