أحدث أقنعة الوجه لحفلات الزفاف بعام 2021

السياسي -وكالات

لا تزال الحكومات تنصح باتباع الإجراءات الاحترازية لتجنب العدوى وانتشار فيروس كورونا، والتى على رأسها ارتداء قناع وجه (الكمامة)، وحتى يتوافق مع حضور حفل الزفاف، توفر بالأسواق مجموعة من الأقنعة المناسبة للعروس والمدعوين، والتى نستعرض أحدث تصميماتها لعام 2021، وفقاً لما ذكره موقع “cosmopolitan”.

أحدث أقنعة الوجه لحفلات الزفاف بعام 2021كمامة عروس مطرزة بالخرز

إذا كانت العروس تبحث عن كمامة تتوافق مع فستان زفافها، يمكنها تجربة الكمامة المطرزة بالخرز الأبيض، وبالزهور، مما يتوافق مع تفاصيل الفستان، وبهذا تساعد العروس فى الحصول على إطلالة مميزة بحفل زفافها.

قناع للعروس
قناع للعروس

قناع بأشرطة طويلة

ومن الأقنعة المناسبة للمدعوين، لحضور حفل زفاف بفصل الصيف، هو قناع مصنوع من قماش ذى ألوان زاهية تتوافق مع أجواء الصيف، ويتميز بأشرطته الطويلة، والتى تساعد فى التحكم بربط القناع .

قناع بألوان مختلفة
قناع بألوان مختلفة

كمامة بشرائط قابلة للتعديل

ومن الأقنعة المصممة خصيصاً للعروسين، قناع أسود للعريس ليتوافق مع بدلته وقناع أبيض دانتيل ليتوافق مع فستان الزفاف، مصممين بأشرطة قابلة للتعديل، مما يساعد العروس فى الحصول على إطلالة بسيطة وكلاسيكية.

قناع بشرائط قابلة للتعديل
قناع بشرائط قابلة للتعديل

قناع وجه مزين بالخرز

ويتوفر قناع وجه مزين بالخرز، وبأشرطة تلتف حول الرأس بدلاً من الأذن، يمكن للمدعوات ارتدائه عند حضور حفل الزفاف مع فستان سهرة.

قناع مزين بالخرز
قناع مزين بالخرز

قناع وجه زهرى

ويوجد قناع وجه مصمم من قماش زهرى بألوان مختلفة وبأشرطة قابلة للتعديل، يتوافق لونه مع أجواء فصل الصيف، ومصمم للمدعوات لحفلات الزفاف بفصل الصيف.

قناع وردى
قناع وردى

قناع وجه دانتيل

وللحصول على إطلالة رقيقة ورومانسية، يمكن ارتداء قناع وجه من الدانتيل، المصمم للعروس.قناع دانتيل

قناع دانتيل

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى