أحلام ترد بقسوة على متابعة سألتها عن ممتلكاتها في فرنسا

السياسي-وكالات

 تعرضت الفنانة الإماراتية أحلام، للعديد من التساؤلات من قبل متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية بعد أن شنت هجوم شديد على إيمانويل ماكرون. وجاء ذلك بعدما أعلن ماكرون في تصريحاته أن بلاده لن تتخلى عن الرسومات التي تسيئ للرسول محمد والرموز الإسلامية.

في هذا السياق، وجهت متابعات سؤالا للفنانة “أحلام” من خلال حسابها الشخصي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر” قائلة :” فقنا وصحينا و صحصحنا خبرينا شو نعمل بعدين ؟ وخبرينا شو حتعملي انتي ببيتك بدوفيل والأزياء والمجوهرات الفرنسية ، يكفي عبث بمشاعر الناس”.

كما وردت “أحلام” بعنف على التساؤلات قائلة :”احترمي نفسك بيتي في فرنسا ودوڤيل ما اشتراهم لي مكرون من فلوسي وفرنسا مش بلد ابوه بالوراثه وبدل ما تتفلسفين اكتبي تغريده ل رسول لله لعلها تشفع لك #إلا_رسول_الله_يافرنسا قالت يكفي عبث بمشاعر الناس للاسف في ناس ماتت مشاعرها”.

وكانت أحلام، قد أعربت عن غضبها الشديد بسبب الإساءة للنبي محمد صل الله عليه وسلم من قبل إيمانويل ماكرون.

كما ونشرت من خلاال حسابها على موقع “انستغرام”، صورة للرئيس الفرنسي ماكرون وعليها آثار حذاء، معلقة بالقول “أفيقوا.. إلا رسول الله..حسبي الله عليكم ونعم الوكيل..إلا حبيب الله محمد صلى الله عليه وسلم..وينكم نايمين”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى