أحمد السقا:أيام وأنتهي من تصوير «العنكبوت»

السياسي-وكالات

كشف النجم أحمد السقا أنه يتبقى له عدد من المشاهد وينتهى من تصوير فيلم “العنكبوت” الذى ينافس به خلال موسم عيد الفطر المقبل، وذلك فى تصريحات خاصة لـ”عين”، ويشارك فى بطولته مع عدد من النجوم على رأسهم منى زكى وظافر العابدين ويسرا اللوزى ومحمد لطفى وغيرهم ومن تأليف محمد ناير وإخراج أحمد نادر جلال.

ويدخل السقا عالم المافيا بسبب شقيقه ظافر العابدين الذى يعود من الخارج، ويدخل فى صراعات معه خلال الأحداث، ويحدث العديد من المفاجآت خاصة وأن ظافر يظهر كرجل أعمال كبير، ولديه العديد من المشاريع الكبيرة فى مصر، وتتعرض إحدى مشاريعه لحادث كبير.

فيلم “العنكبوت” تدور أحداثه فى إطار من الإثارة والتشويق، وهى عادة السقا فى أفلامه، فضلاً عن مشاهد الأكشن الخطرة التى يؤديها بنفسه بدون الاستعانة بدوبلير.

“العنكبوت”، من بطولة أحمد السقا ومنى زكى وظافر العابدين، بالإضافة إلى كل من الفنان محمد لطفى والفنان أحمد فؤاد سليم والفنان زكى فطين عبد الوهاب، والفنانة يسرا اللوزى والفنانة ريم مصطفى والعمل من تأليف محمد ناير، وإخراج أحمد نادر جلال.

وحل النجم أحمد السقا، مؤخرا ضيفا على برنامج its show time الذى تقدمه الإعلامية دينا حويدق ومها الصغير على قناة CBC، وتحدث عن وأكثر نصيحة يتذكرها من والده هى جملة “أوعى تتجوز يا ابني”، كما كان ينصحه دائمًا بالتواضع بين الناس ومصاحبتهم، كاشفًا أن لقطات الأكشن فى أفلامه مثل مشهد “حرقه” فى فيلم الجزيرة، وقفزته فى النيل بفيلم تيتو، وهروب اضطرارى يقوم بها بنفسه بدون الاستعانة بدبلير، حيث يتدرب عليها ويدرسها.

وأكد الفنان أنه أكثر الممثلين بين أبناء جيله تصويرًا فى الخارج، وأنه بحسب خبرته وتجاربه يمكنه القول إن فى مصر الآن تقنيين لأفلام.

وشدد السقا على أنه فى البداية لم يكن مقتنعًا بمواقع التواصل الاجتماعى وذلك لأنه “راجل دمه حر”، متابعًا أن الكلام الجيد يرفع من معنوياته لكن أى شخص يتجاوز فى حق أهل بيته لا يتهاون معه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق