أحمد زاهر يعلن موعد تصوير «لؤلؤ» مع مى عمر

السياسي-وكالات

كشف النجم أحمد زاهر عن موعد بدء تصوير مسلسل “لؤلؤ” بطولة النجمة مى عمر، المُقرر عرضه خلال الموسم الشتوى المقبل، فى أولى بطولاتها الدرامية، من إنتاج شركة سينرجى، حيث نشر زاهر صورة تجمعه مع مى عمر على حسابه الشخصى بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام، معلقًا: “انتظرونا أنا ومى عمر فى مسلسل لؤلؤ قريبًا جدًا وسوف نبدأ التصوير نص شهر 8 بإذن الله، ونرجوا تحرى الدقة فيما ينشر”.

أحمد زاهر

ويبدو أن زاهر أبدى استيائه من عدة أخبار نشرت من قبل عن توقف المسلسل، وانسحاب زاهر من العمل، وهو ما ينفيه زاهر جملة وتفصيلا عبر كلماته على صفحته الشخصية.

وكانت شركة سينرجى، قد أبرمت التعاقد مع مع عدد من الفنانين بجانب مى عمر وهم، نجلاء بدر، نرمين الفقى، أحمد زاهر، محمد الشرنوبى، وإدوارد، وأحمد مجدى، وهيدى كرم، فضلا عن بعض ضيوف الشرف سيتم التعاقد معهم خلال الفترة المقبلة، والعمل من تأليف زينب عزيز، وإخراج محمد عبدالسلام، والمسلسل مكون من 45 حلقة.

يشار إلى أن أحمد زاهر، شارك فى موسم رمضان الماضى بمسلسل “البرنس”، بجانب الفنان محمد رمضان، محمد علاء، روجينا، اللبنانية نور، نجلاء فتحي، رحاب الجمل، محمد جمعة، سلوى عثمان، أحلام الجريتلي، فيما ينتظر زاهر عرض فيلمه الجديد “زنزانة 7” ويشارك فى بطولت بجانبه نضال الشافعى، وعدد كبير من الفنانين، ومقرر عرضه فى موسم عيد الأضحى المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى