أخطاء تقعين فيها عند تنظيف فراشي المكياج

السياسي-وكالات

كثيرةٌ هي الأخطاء التي ترتكيبنها بحق فراشي المكياج عند تنظيفها، والتي تؤثّر سلباً بشكل كامل على أداء وظيفتها، فتظنين أنّها تفقد فاعليتها مع الوقت في حين أنت الملامة على ذلك. الأسباب التي تقف خلف تنظيف فراشي المكياج غاية في الأهمية، ولكن من المهم دوماً الانتباه إلى الأخطاء التي قد ترتكيبنها خلال هذه العملية:

تنظيف الفرشاة بالكامل
من السيء جداً تنظبف فرشاة المكياج بالكامل، في حين يفضّل تنظيف الشعيرات فقط، فعند عملية نقع الفرشاة بالماء وأيم مادة أخرى، ستساهم هذه العملية بإزالة المواد التي تلصق رأس الفرشاة بالعصا التابعة لها، لتفاجأي أنّها انكسرت بعد وقت قصير.

تنظيف الفرشاة مرّة في الأسبوع
بقدر ما تعد العملية مهمّة، إلا أنّ المبالغة بها فيها الكثير من التأثيرات السلبية عليها، ويكفي القيام بذلك مرّة في الشهر الواحد، وليس في الأسبوع، حيث أنّ ذلك يتعب شعيراتها إلى حد كبير. إطلّعي هنا على5 خطوات لتنظيف فراشي الماكياج في المنزل

استعمال أي مستحضر تنظيف أو صابون
من المهم الانتباة بقوة إلى تركيبة مستحضر التنظيف أو نوعية الصابون التي تريدين استعمالها، والأفضل دوماً اختيارها بأقل قدر ممكن من المواد الكيماوية لتفادي أي أذيّة بحق الفراشي.

استعمال مجفف الشعر
من الأفضل ألا تأتي بمجفف الشعر لإشراكه في عملية تجفيف شعيرات فراشي المكياج، فالأمر ليس إيجابياً على الإطلاق، لأنّ تعرّضها للهواء الساخن بهذه الطريقة المباشرة يفقدها فاعليّتها إلى حد كبير، ويضعف هذه الشعيرات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق