أخطاء في الموضة تجعل إطلالتكِ كارثيّة في المناسبات!

السياسي-وكالات

اخطاء في الموضة على كل امرأة أن تتنبّه منها لأنّها قد تجعل إطلالتها كارثيّة، حتّى وإن اعتمدت تصاميم مواكبة للموضة وجميلة، وخصوصًا عند تلبيتها لدعوات المناسبات المهمّة، مثل سهرات الأعراس والعشاء وغيرها.

تحرص المرأة على التميّز بأسلوب يجعلها الأجمل في المناسبات المهمّة، فتختار فساتين أنيقة وتنسّقها مع أكسسوارات ومجوهرات تزيد من روعتها، لكنها قد تفسد إطلالتها إذا لم تتّبع النصائح الضرورية لإطلالة مواكبة للموضة. تجهل الكثيرات أنّ روعة الإطلالة تختلف بين مناسبة وأخرى، فعلى الرغم من أنّها تجعلكِ مميّزة أحيانًا، إلّا أنّها قد تُفسد جاذبيّتك في أوقات أخرى، وذلك يكون غالبًا بسبب تنسيقها بشكلٍ خاطىء، أو بكلّ بساطة عدم توافقها مع المناسبة. لذلك، ستعرّفكِ ياسمينة على أبرز أخطاء في الموضة تجعل إطلالتكِ كارثيّة في المناسبات، لتتقيّدي بها دائمًا.

اعتماد إطلالة بالأسود بالكامل: لا تختلف الآراء حول أنّ الأسود هو أفضل خيار لإطلالة أنيقة مهما اختلفت المناسبة، ولكن كوني متأكّدة أنّك ستفسدين إطلالتكِ بالكامل إذا اخترت كلّ القطع بهذا اللون لحضور مناسبة ما. لذا عندما تقرّرين ارتداء فستان أسود، احرصي على اختيار حذاء بلون حيويّ أو أنثويّ، مع اعتماد مجوهرات فخمة تضفي التألّق عليكِ.
اختيار الأقمشة التي لا تعكس الفخامة: في المناسبات، عليكِ أن تتميّزي بإطلالة تمزج بين الرقيّ والأنوثة، فابتعدي تمامًا عن الأقمشة الغير فخمة، واختاري بدلًا من ذلك تلك الفاخرة، مثل المخمل والساتان والحرير، إضافة إلى المزيّنة بتطريزات أنيقة.
ارتداء الجوارب المزيّنة بأنماط: إذا كنت تفضّلين ارتداء الفساتين التي تبرز ساقيكِ، ننصحكِ بتنسيقها مع جوارب نيلون باللون الأسود أو اللحميّ فقط، وابتعدي عن تلك المزيّنة بأنماط أو رسومات، فهي ستبعد عنكِ الأناقة.
ارتداء ملابس مزيّنة بالنقشات البريّة: لا تتوافق الملابس المزيّنة بنقشات بريّة أبدًا مع المناسبات الرسميّة، فإيّاك وارتداؤها سوى في إطلالاتكِ النهاريّة. فهناك الكثير من النقشات الأخرى التي تزيدكِ تميّزًا في المناسبات، مثل الأزهار.
انتعال البوتس: تخيّلي كيف ستبدو إطلالتكِ إذا انتعلت البوتس إلى حفل زفاف صديقتكِ على سبيل المثال، إنّها غير مناسبة أبدًا. فللمناسبات الرسمية خيارات عدّة من الأحذية التي تجعلكِ محطّ الأنظار، ومن بينها الـPump والصنادل بالكعب العالي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق