أخطاء لا ترتكبها المرأة الإيطالية فى إطلالاتها

السياسي-وكالات

يتميز كل شعب بسمات مميزة لملابسه تمنحه الأناقة المطلوبة، بداية من الأزياء البريطانية الراقية إلى التفاصيل الفرنسية الرومانسية، والملابس الأمريكية العملية، لكن تبقى الأزياء الإيطالية من أروع الاستايلات فى العالم، حيث تمتلك النساء الإيطاليات أسلوبا جريئًا فى ملابسهن لا يستطيع أحد مضاهاته.

وفى هذا التقرير المنشور على موقع who what wear رصد 4 أخطاء لا ترتكبها المرأة الإيطالية فى إطلالاتها أبدًا.

المرأة الإيطالية لا تخجل أبدًا من خلط المطبوعات والألوان

تنوع الألوان
تنوع الألوان
خلط المطبوعات
خلط المطبوعات

الفتيات الإيطاليات لا يخشين المخاطرة، فهن يعرفن كيفية مزج الألوان والمطبوعات المتباينة والتى يقلق البعض من مجرد التفكير فى دمجها، كما تقول أمينة معدى، صاحبة ومصممة علامة الأحذية التى تحمل اسمها إنهم لا يخجلن أبدًا من اللون ما يجعل أسلوب الفتاة الإيطالية ممتعًا للغاية.

لا يرتدين الملابس المبالغ فيها

لا يرتدين الملابس الفضفاضة
لا يرتدين الملابس الفضفاضة

يوضح عارض الأزياء الإيطالى إريكا بولدرين أن الفتيات الإيطاليات لا يرتدين ملابس فضفاضة أبدا،  أو مبالغ فيها وإنما يفضلن البساطة بشكل أكبر ، فهن يعرفن كيفية تحقيق التوازن المثالى عند تجميع المظهر ما يعنى إقران البنطلون المطبوع بتوب أساسى أو ترك الملحقات تتحدث مع إبقاء بقية الملابس بسيطة.

الفساتين للحفلات المسائية فقط

الفساتين للحفلات المسائية فقط
الفساتين للحفلات المسائية فقط

فى حين أن بعض ثقافات الأزياء تذهب إلى ارتداء قطعة من ملابس السهرة خلال ساعات النهار، سواء من خلال ارتداء بنطلون أو بلوزة براقة، فإن النساء الإيطاليات لا يفضلن ذلك.

تقول إريكا: “الفتيات الإيطاليات يلبسن الفساتين فى المساء، فبمجرد غروب الشمس تخرج الإيطاليات بملابس الريش، والمعادن، والترتر، وما إلى ذلك”.

تحقيق التوازن المثالى للبشرة

تحقيق التوازن المثالى للبشرة

تحقيق التوازن المثالى للبشرة

تعرف المرأة الإيطالية أهمية تحقيق التوازن المثالى للبشرة – تميل إلى اختيار طريقة واحدة لإظهار الجلد فلا ترتدى توب مكشوف على جيب قصيرة وإنما تكتفى بقطعة واحدة مكشوفة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق