أرنولد يستعين بحيواناته من أجل التبرع للمحتاجين..

السياسي-وكالات

مع استمرار انتشار فيروس كورونا “COVID-19” وحدوث المزيد من التدمير فى جميع أنحاء العالم، يبذل بعض المشاهير مجهودا واضحا من أجل تشجيع العادات الصحية خلال هذه الأوقات العصيبة، ومن بين هؤلاء المشاهير هو نجم الأكشن الشهير أرنولد شوارزينجر الذى قرر أن يساعد على طريقته الخاصة.

فقد طرح أرنولد مجموعة من الملابس التى تحمل صورته وهو بصحبة اثنين من حيواناته الذين يظهرون بصحبته دائما على الـSocial media وهم حماره “لولو” والمهر الصغير “ويسكى” وتحمل المنتجات عبارة تدفعهم للبقاء فى المنزل خلال هذه الفترة.

ونشر النجم الشهير على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى الشهير “إنستجرام” والتى تضم أكثر من 20.2 مليون متابع صور التقطها فى مزرعته وهو يرتدى “السويت شيرت” الذى يروح له والذى حمل صورته مع لولو وويسكى، وهى الصورة التى لاقت إعجاب الكثير من محبيه وعشاقه حول العالم.

من جهة أخرى كان النجم الشهير أعلن مؤخرا على صورة إحدى البضائع فكتب: “لأنكم تحبون ويسكى ولولو كثيرا فأنا قررت أن تكون نسبة 100٪ من عائدات هذا القميص ستذهب إلى afterschoolallstars وذلك من أجل المساعدة فى مهمتنا لتوفير الطعام للأسر التى نخدمها أثناء إغلاق المدارس”.

احدي البضائععاحدي البضائع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى