أروع التجارب الترفيهية التقنية

السياسي -وكالات

يرغب الكثير من الأشخاص الذين يحبون الخيال العلمي بخوض تجارب مميزة، عبر اختيار أفضل محطات التوقف أثناء السفر، والتي يمكن أن توفر لهم أقصى قدر من الترفيه.

فيما يلي مجموعة من أروع التجارب التقنية في العالم في عام 2022، وفق ما أورد موقع “ميترو” الإلكتروني:

مسيرة الواقع المعزز، فيلم لاكس، سويسرا

هل تتخيل التنزه على أطول قمة شجرة في العالم على ارتفاع 28 مترًا فوق سطح الأرض، ما عليك إلا السفر إلى زيورخ والحصول على خدمة النقل المكوكية إلى منتجع التزلج السويسري “فيلم لاكس” الذي يدمج الطبيعة مع أحدث التقنيات.

تتيح هذه التجربة الفريدة على طول “سيندا ديل دراغون”، أو مسار التنين، للضيوف المسلحين بجهاز لوحي مستأجر أو سماعة رأس من الورق المقوى لتعزيز تجربتهم على طول الطريق. يتم ذلك من خلال قصص تكوين ريونولتا، وإلقاء نظرة ثاقبة على النباتات المحلية والحياة البرية، وتاريخ الناس في المنطقة.

كوميك كون إكسبيريانس، ساو باولو

نظرًا لنفاذ جميع تذاكر مؤتمرات الكوميكس في سان دييغو، يمكنك التوجه إلى “كوميك كون إكسبيريانس” في البرازيل. كانت هذه الفعالية في السابق موطناً للعروض الحصرية مثل “سبايدر مان” و”وندر وومان”، بالإضافة إلى ظهور ضيوف من أمثال “ريان رينولدز” وجين باموا”. توفر هذه العروض فرصة لعشاق الخيال العلمي للتعرف على كل ما يتعلق بالأفلام والتلفزيون وألعاب الفيديو والكتب المصورة.

فندق روبوت كونسيرج، نيويورك

هل ترغب أن يتم الترحيب بك من قبل الروبوت ريكس المتحرك عند الوصول إلى فندقك؟ إذاً ما عليك سوى التوجه إلى فندق “هين نا” الياباني، الذي يحتوي على موظفين آليين نابضين بالحياة، ويضطلعون بوظائف أساسية مثل تسجيل الوصول إلى الفندق وتخزين الأمتعة. كما تشمل وسائل الراحة في الغرفة مراحيض توتو الفنية وخزائن ثورية من إل جي لتبخير الملابس.

معرض ليغو مدريد

قبل تسعين عامًا، شق الليغو الملون طريقه إلى قلوب الأطفال والبالغين في جميع أنحاء العالم. بعد عقود من الزمان، لا يزال هذا الطوب من بين أكثر الأنشطة الترفيهية شعبية على هذا الكوكب. وهذا يفسر سبب تكريس المعارض في جميع أنحاء العالم لعرض إبداعات مذهلة من بناة موهوبين.

حدث ليغو اكسبو في إسبانيا، هو أكبر معرض للنماذج التي تم إنشاؤها باستخدام الليغو في أوروبا، حيث أنه يظهر نماذج مذهلة، بما في ذلك نسخة طبق الأصل من سفينة تايتنك تم بناؤها بنصف مليون قطعة ليغو، بالإضافة إلى الأبطال الخارقين، وشخصيات مستوحاة من حرب النجوم.

رحلات افتراضية، لندن

إذا كنت تحب قضاء اليوم منغمسًا تمامًا في عوالم افتراضية تفاعلية ما عليك إلا التوجه إلى “ساند بوكس في آر” في شارع المتاحف ببريطانيا، والتجول في عالم “ستار تريك”، أو مبارزة خصومك في ساحات مستقبلية أو محاولة الحفاظ على هدوئك أثناء كارثة الزومبي.
مدعومًا بكاميرات التقاط الحركة، وأجهزة تعقب كاملة للجسم بدقة ثلاثية الأبعاد، وأجهزة مخصصة، وبدلات ردود الفعل اللمسية، لن يرى ما يصل إلى ستة لاعبين الحدث فحسب، بل سيتحمسون ويشعرون به أيضًا، كما لو كانوا يعيشون في داخل لعبة أو فيلم “.

عالم مارفل، باريس

خضعت ديزني لاند باريس لعملية تحول ضخمة تحت عنوان مارفل والتي ستسمح للضيوف من جميع الأعمار بالتواجد مع أبطالهم الخارقين المفضلين والقفز إلى عالم مارفل كما لم يحدث من قبل. ستحتوي هذه الفعالية على أعمال مثيرة حية، واثنين من عوامل الجذب عالية التقنية والحركة، والمطاعم ذات الطابع الخاص.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى