أريانا غراندي تحقق رقمها القياسي الـ 20 في غينيس

السياسي-وكالات

تهيمن المغنية العالمية “أريانا غراندي” Ariana Grande على صناعة الموسيقى، بعد أن حققت لقبها الـ 20 في موسوعة غينيس للأرقام القياسية، حيث حصدت أغنيتها الأخيرة Positions المركز الأول على منصة Billboard Hot 100 الشهيرة.

وأبرزت الصفحة الرسمية للموسوعة، عبر حسابها الرسمي في «إنستغرام»، تربع النجمة العالمية صاحبة الـ 27 عاماً، على صناعة الموسيقى العالمية، بعد أن حصدت أغنيتها المنفردة Positions المركز الأول في منصة Billboard Hot 100، لتصبح المغنية الوحيدة في العالم التي تمتلك 5 أغان عبر المنصة في المراكز الأولى.

وتعد أقرب الأعمال الموسيقية لآخر إنجاز للمغنية العالمية غراندي، هي للمغنيين ماريا كاري عام 1995، ودريك في 2018، وجاستن بيبر عام 2015، وترافيس سكوت في 2019، وتايلور سويفت عام 2014، الذين ظهروا جميعاً في المركز الأولى بثلاث أغانٍ فقط، في حين استحوذت بريتني سبيرز عام 2009 على المراكز الأولي بأغنيتين فقط وهو نفس الحال للمغنية العالمية ليدي غاغا عام 2011 وBTS عام 2020.

يذكر أن غراندي أعلنت فى ديسمبر الماضي خبر خطبتها على وكيل العقارات دالتون غوميز، وكشفت من خلال حسابها في «إنستغرام» عن عدد من الصور التي جمعتها بغوميز من بينها صور لخاتم من الماس واللؤلؤ، معلقة: «إلى الأبد».

وكانت غراندي ألمحت إلى علاقتها مع غوميز خلال العام الماضي، وظهر الثنائي ليعلنا علاقتهما للعالم من خلال كليب «Stuck With U» الذي قدمته مع النجم العالمي جاستين بيبر، وهو الكليب الذي تم تصويره خلال فترة الحجر الصحي.

وأطلقت غراندي أخيرا عبر قناتها الخاصة في «يوتيوب» ريمكس جديدا لأغنيتها «34 +35» التي أطلقت كليبها في نوفمبر الماضي وحقق نجاحا كبيرا خلال الفترة الماضية، لكن هذه المرة مع اثنتين من أهم وأشهر نجوم الراب في العالم هما ميغان ذا ستاليون ودوغا كات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى