أريانا غراندي: Positions في البيت الأبيض

السياسي-وكالات

كشفت وسائل اعلام عالمية ان النجمة العالمية ​”أريانا غراندي”​ Ariana Grande ستصدر ألبومها الغنائي الجديد ​positions​ يوم الجمعة المقبل 30 تشرين الأول، وذلك على قناتها الرسمية على يوتيوب، ومن المتوقع ان يلاقي هذا الألبوم نجاحا كبيرا كأعمالها الغنائية السابقة.

Font Awesome Icons

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي:

الجدير ذكره ان أريانا غراندي كانت قد طرحت اغنيتها positions التي تحمل ذات اسم الألبوم، وصورتها على طريقة الفيديو كليب، وذلك على يوتيوب.

وظهرت أريانا غراندي الفنانة البالغة 27 عاماً في الكليب وهي مستلمة منصب رئاسة الولايات المتحدة الأميركية، وقد بدأت الأغنية تحقق رواجا كبيرا بين الجمهور.

كذا، نرى غراندي في قاعة اجتماعات في البيت الأبيض والمكتب البضاوي مرتدية زياً مستوحى من السيدة الأميركية الأولى السابقة جاكلين كينيدي، فيما يبدو فريقها عائلياً، إذ أنّها محاطة بأكثر مستشاريها الموثوقين، بمن في ذلك الأم جوان غراندي، والصديقة والمتعاونة تيلا باركس، ومؤلفة الأغاني نيجا شارلز، وصديقة الطفولة ميشا لامبرت، من دون أن يغيب كلاب الفنانة الشابة عن المشهد.

صحيح أنّ الكليب لا يحمل رسائل سياسية مباشرة للإدارة الحالية كما هي الحال في أحدث أغنيات ديمي لوفاتو Commander In Chief، غير أنّ المواقف المبطّنة في أغنية غراندي واضحة من خلال الصورة. مثلاً، الاحتفال بخدمة البريد USPS، وهي منظمة كانت إدارة ترامب تحاول تفكيكها كشكل من أشكال قمع الناخبين خلال العام الماضي. وهناك أيضاً تسليط الضوء على النساء في الجيش والإستخبارات والسياسة، حيث تمنح أريانا ​​جمهورها الشاب فرصة لتصوّر وظائفهم المستقبلية المُحتملة، والتي لا يرونها غالباً في نشرات الأخبار.

و حصدت الاغنية اكثر من 30 مليون مشاهدة حتى الان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى