أسرار الجمال بعد الـ50 على طريقة هالى بيرى..

السياسي-وكالات

لطالما كانت النجمة هالى بيرى من أكثر النجمات اللائى يتركن بصمة كبيرة على الموضة، فهى أول من استخدمت اللون البنى للشفاه، جعلنا نشعر بأنه لن يلائم أحدًا غيرها، وعلى مدار مسيرتها المهنية الناجحة للغاية فى التمثيل خلال العقود الثلاثة الماضية، جعلتنا نتساءل عن سر احتفاظها بشبابها الدائم، رغم تجاوزها الـ 50، فإذا رأيت Catwoman، فأنت تعرف ما نتحدث عنه.

هايلي بيري
هايلى بيري

وفضلا عن أنها كانت أول امرأة سمراء، والوحيدة التى تفوز بجائزة أوسكار أفضل ممثلة، باختصار فهى أسطورة، فى كل شىء، لذا نشر موقع “whowhatwear” بعض أسرار الجمال التى تساعدها فى الحفاظ على شبابها طوال الوقت.

ومع مرور السنين، استطاعت هايلى بيرى أن تبدو وكأنها لم تتقدم فى العمر أبدًا، حيث قاوم وجهها الخطوط والتجاعيد وأى علامات تدل على مرور سنوات بشكل مخيف، وإليكِ أسرار جمالها.

هايلي بيري1
هايلى بيري

ممارسة الرياضة سبب جلدها اللامع

هناك شيء واحد يتضح بسرعة بعد إجراء مسح قصير لحساب “هالى” على موقع تبادل الصور انستجرام فهى تمارس الرياضة كثيرًا، وتستخدم الممثلة الهاشتاج #FitnessFriday لمشاركة التدريبات مع مدربها بيتر لى توماس، ويمكن رؤية الاثنين وهما يقومان بكل شيء بدءًا من تمرينات الاستعداد إلى تمارين وزن الجسم إلى تدريب Muay Thai وحتى اليوجا. بيرى ملتزمة جدًا باللياقة البدنية لدرجة أنها أطلقت مؤخرًا منصة على الإنترنت مخصصة لكل ما يتعلق بالصحة.

هايلي بيري تمارس الرياضة
هايلى بيرى تمارس الرياضة

بصرف النظر عن الفوائد التى يحصل عليها جسم “بيري” بسبب نظام اللياقة البدنية الصارم هذا، يمكننا فقط أن نتخيل أن ممارسة الرياضة بهذه الطريقة يقودها أيضًا إلى شرب الكثير من الماء، وهو السبب الأساسى لجلدها اللامع.

روتين يومى بسيط للعناية بالبشرة

بينما قد تعتقد أن البشرة شبه المثالية هى نتاج نظام طويل وممتد من العناية بها، فإن بيرى أكبر دليل على أن البساطة والاتساق هما مفتاح النجاح الحقيقى للحصول على بشرة مثالية، حيث قالت فى مقابلة سابقة إن روتينها اليومى يتكون فقط من منظف وتونر ومرطب وكريم للعينين.

روتين يومي بسيط للعناية بالبشرة
روتين يومى بسيط للعناية بالبشرة

تستمتع بالطبيعة وتستخدم واقِ من الشمس

الطبيعة مفيدة للروح، ولا يوجد شيء منعش تمامًا مثل التنفس العميق للهواء النقي. من الواضح أن قضاء الوقت فى الخارج مهم لبيرى أيضًا. إن انستجرام الخاص بها مليء بصور لها وهى تجلس وسط المناظر الطبيعية الخضراء، وتضغط على أصابع قدميها فى الرمال على الشاطئ.

وقالت “بيري” فى إحدى مقابلاتها إن الحماية من أشعة الشمس أمر غير قابل للتفاوض. وقالت: “منذ سن 16، كنت أستخدم واقٍ من الشمس. أستخدم عامل حماية من الشمس 30، لأننى لا أعتقد أن عامل الحماية من الشمس الأعلى يكون بالضرورة أكثر فعالية”، وهى تهتم أيضًا بارتداء أغطية رأس أنيقة أثناء ذلك، لتحمى بشرتها من الأشعة الضارة.

رياضة التأمل

تشرح “هالى” قائلة: “ممارستى التأملية هى طريقتى للبقاء قوية ومتمحورة حول نفسى وأطفالى عندما تكون الأمور ساحقة”، وتضيف: “آمل أن يأخذ الجميع لحظة للتنفس – أنت تستحقها.”

رياضة التأمل
رياضة التأمل

تغذى بشرتها بالغذاء الصحي

بالنسبة لـ بيرى، فإن تناول الطعام الصحى هو أكثر من مجرد الحفاظ على لياقتها البدنية. لقد تحدثت بصراحة عن تشخيص مرض السكرى الذى تلقته فى سن 22، وكيف ساعدها الالتزام بنظام كيتو الغذائى فى إدارة الحالة.

تغذي بشرتها بالغذاء الصحي
تغذى بشرتها بالغذاء الصحي

وهى تشارك على انستجرام والهاشتاج الخاص بها Re-Spin بانتظام الوصفات ودروس الطهى لمشاركة وجبات سهلة وصحية مع جمهورها. بخلاف ذلك، أعربت بيرى عن حبها للأطعمة الصحية الأخرى التى تعزز الجلد مثل مرق العظام المليء بالعناصر الغذائية مثل البروتين والكولاجين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى