أسوأ إطلالات نجمات الفن بتوقيع شرطة الموضة 2020

السياسي-وكالات

شهدت المهرجانات الفنية  العديد من الأزياء اللافته منها ما أظهر جمال القوام والبعض الآخر عكس عيوب الجسد وكان غير ملائم للون البشرة وهذا ما أكدته بعض  نجمات الفن أثناء تواجدهن على السجادة الحمراء بعام 2020.

وجاءت بعض الإطلالات غير موقفة، إما بسبب ارتداء تصاميم غير مناسب لشكل أجسامهن، أو اعتماد تصميمات قديمة غير ملائمة لطبيعة الحدث.

بين المدح والذم أبدي ناقد الموضة اللبناني إيلي حنا رأيه عن العديد إطلالات نجمات الفن وذلك عبر الصفحة الرسمية لشرطة الموضة بموقع إنستجرام.

مع أقتراب نهاية عام 2020، نستعرض سويا أسوأ إطلالات نجمات الفن على السجادة الحمراء بمهرجانات الفنية .

جرأة زينب غريب تثير غضب شرطة الموضة في ختام مهرجان القاهرة السينمائي

وتصدرت الفنانة الشابة زينب غريب قائمة أسوأ إطلالة بين نجمات الفن ذلك خلال حضورها مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، وهذا ما أكده إيلي حنا ، قائلا: ” زينب غريب تضرب من جديد بـ لوك غريب،ذكرتوا زينب؟ (مهرجان الجونة فستان الماكنتوش؟؟)، على كل حال…. ايه ده؟  ايه الاطلالة الكارثية دي؟، دي

جريمة بحق الموضة يا زينب!، عن شو بحكي؟ عن منطقة الصدر والـ cups يلي خياط الحارة بيخجل يعملهم هيك؟ عن الفستان الكارثي؟ عن الشوز؟، بعطي الاطلالة 0.5/10، شو رأيكم؟”.

شرطة الموضة عن أحدث إطلالات إنجي المقدم: بدلة رقص

وخطفت الفنانة إنجي المقدم الأنظار اثناء حضورها مهرجان القاهرة السينمائي وأثارت أندهاش إيلي حنا وهذا ما اكده خلال تعليقه قائلا: ” ” إطلالة إنجي المقدم باليوم 5 من مهرجان القاهرة السينمائي، بصراحة و بكل اختصار، الإطلالة عبارة عن “بدلة رقص للإستعراض” و فوقها بلايزر و غير مناسبة لا للمكان ولا للزمان ولا لـ انجي و بعطي الإطلالة 1/10، شو رأيكم؟”.

رانيا يوسف تستفز شرطة الموضة بملابسها الداخلية

حرص ناقد الموضة اللبناني إيلي حنا على إبداء رايه عبر صفحة شرطة الموضة الرئيسية، بأحدث إطلالات الفنانة رانيا يوسف اثناء تواجدها على السجاده الحمراء بمهرجان الجونة السينمائي بدورته الرابعة والتى انطلقت على تحت شعار “الأنسان

والحلم”، قائلا: ” خلصت من دقائق من إطلالات اليوم الرابع، و رح بلش بـ اطلالات اليوم الخامس من مهرجان الجونة السينمائي مع رانيا يوسف، ايه ده يا رانيا؟؟!! انتي بتهزري معانا؟؟”.وتابع:”شو ميشان الـ Bra يلي ظاهرة و واضحة وضوح الشمس؟؟؟ شو وضع الملابس الداخلية يلي كلنا شايفينها؟، مش كأنه الفستان شفاف كتير أوي؟ المرة دي البطانة ما اترفعتش… البطانة مش موجودة خااالص!!!”.

وأكمل:”بس للأمانة الجمبسوت لو مش شفاف لهالدرجة و لو الملابس الداخلية مش ظاهرة و لو كان أطول بشوي كان رح يكون اللوك حلو، لأنه شعرها و مكياجها حلوين و التنييق موفق!!! بس الجمبسوت و الاشياء يلي ظاهرة؟!؟ a big Noo”.

هنا شيحة تصدم شرطة الموضة بإطلالتها اللافته

وقال ناقد الموضة اللبناني إيلي حنا على إبداء رأيه بأحدث إطلالات الفنانة هنا شيحة إثناء تواجدها على السجادة الحمراء  في اليوم الخامس ضمن فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، قائلا: ” جربت اهضم اللوك أو حبه بس ما قدرت بصراحة انه اوكي الفكرة تبعها لخلق لوك فانكي و ترندي و شبابي مش عاطلة”.

وتابع: ” بس التطبيق مش حلو ابدا يعني الفتحات الكتيرة بالجاكيت كتير بيّنت اللوك “مبهدل”، لو الجاكيت كان فيه بس الفتحات يلي فوق “و يكونوا أصغر و أرتب” و لو البوتس كانوا غير كان ممكن يطلع اللوك مقبول، و بعطي الاطلالة 1.5/10 شو رأيكم؟”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى