أسير يمني يفضح التحالف على الهواء مباشرة (تغريدات وفيديو)

السياسي – فجر أحد أسرى الجيش اليمني لدي قوات الحوثي ، فضيحة على الهواء مباشرة بحق قوات التحالف الذي تقوده السعودية ، وتعود التفاصيل إلى سؤال وجهه مراسل قناة “الحدث” السعودية، للأسير اليمني في”مطار سيئون” ، عن الآلام التي يشكي منها ، فرد الأسير ملقيا باللائمة على قوات التحالف وليس جماعة الحوثي ،حيث رد قائلا ” شظايا في رأسي وظهري ويدي، لأن طيران التحالف قصفنا واحنا مخفيين في الشرطة العسكرية”.

 

Font Awesome Icons

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي:

مقطع الفيديو وإجابة الأسير وجدا تداولا واسعا في وسائل التواصل الاجتماعي، حيث وصف كثيرون الأمر بالفضيحة بحق السعودية والتحالف ، ومن بين تلك التعليقات ،ما دونه المغرد Thamer saif حيث كتب : “ههههههههههههههههههه الاعتراف بالحق فضيله”.

 

بينما أضاف مغرد ثان: ” فضيحه من العيار الثقيل”.

 

 

 

وفي وقت سابق اليوم الخميس أُطلق سراح 710 أسرى، بينهم سعوديون وسودانيون، في أكبر صفقة تبادل في اليمن بين الحكومة والحوثيين منذ بدء الحرب، برعاية الأمم المتحدة واللجنة الدولية للصليب الأحمر.
بدوره، ذكر رئيس الفريق الحكومي في مفاوضات تبادل الأسرى، هادي هيج: أن جماعة الحوثي أفرجت عن 221 مختطفا وأسيرا، إضافةً إلى 15 سعوديا و4 سودانيين.
وأوضح في تصريحات نشرتها الوكالة الرسمية “سبأ”، أن الجماعة ستفرج، الجمعة، عن 151 من الأسرى بينهم أفراد من القوات التي تقاتل في الساحل الغربي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى