أشهر 3 أنواع جينز يجب ان تبقى لديك

السياسي-وكالات

يعد البنطلون الجينز أحد أهم القطع التى لا يمكن الاستغناء عنها، فلا توجد خزينة ملابس لا تضم عددًا من البنطلونات متعددة الألوان والتصميمات، وتحمل الموضة كل عام تصميمات جديدة ومتطورة لشكل البنطلون تناسب جميع الأذواق، بحيث تكون أكثر راحة وأناقة.

ويحمل عام 2020 هناك 3 اتجاهات رئيسية فى موضة البنطلون الجينز، بعيدًا عن الأشكال الكلاسيكية المعتادة، والتى لا يمكن لأى فتاة تحرص على مواكبة الموضة أن تتخلى عنها، والتى تمتاز بالأناقة والراحة، وفقًا لتقرير منشور على موقع WhoWhatWearing للموضة.

1. الجينز الفضفاض

الجينز الفضفاض
الجينز الفضفاض

يعد البنطلون الجينز الفضفاض أحد الاتجاهات الرئيسية فقد ارتداه عدد من مشاهير العالم أبرزهن كيندال جينر، فهو يمنح مظهرا مريحا ويصلح للخروج اليومى أو جولات الشراء فهو عملى للغاية.

2. مزيج الجينز الضيق والمستقيم 

الجينز الضيق
الجينز الضيق

لابد أن تكونى على دراية تامة أن الجينز الضيق سيكون متواجدًا بقوة خلال عام 2020، فقد ارتدته أيقونة الموضة العالمية فيكتوريا بيكهام، وأشار الموقع إلى أن هناك نوع جديد من الجينز الضيق يمزج بين الجينز الضيق والمستقيم ولكنه أكثر إثارة من الأشكال التقليدية المستقيمة، والذى يمكن ارتدائه مع أى نوع من الأحذية.

3. الجينز المرتفع

 

الجينز المرتفع
الجينز المرتفع

يعد الجينز ذا الخصر المرتفع أحد الخيارات المحببة للفتيات حاليًا فهو جزء من النمط الكلاسيكى، الذى عاد بقوة خلال العام الماضى ومستمر خلال السنوات المقبلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق