أصالة تعترف.. وهذا ما قالته عن إنفصالها!

السياسي-وكالات

 إعترفت الفنانة أصالة نصري في حديث صحافي أن عام 2019 لم يكن جيّداً على المستوى الشخصي. وقالت أصالة: “بشكل عام على مستوى عملي كانت عظيمة، وعلى المستوى الإجتماعي نص نص، كانت حلوة فيها شوية الم شوية مشاعر خبطتني..”.

وعن سبب تكتمها وعدم تعليقها على أخبار إنفصالها قالت أصالة: “أي شيء بحسه أنا وبيخصني أنا وما بيطال شعور أي فرد من أفراد عائلتي، زوجي أو ولادي أو والدتي أو أخواتي، رفقاتي، طالما هو شعور بس خاص فيي أنا بحس بإمانة أني قوله، لكن مستحيل ولا يمكن إني أحكي شيء يمس أي حدا من هي الأطراف اللي حكيت عنهم “.

وختمت أصالة: “بعبر بصدق عن كل ما يخصني أنا وبس ومشاعري أنا بس، لإني بحس أني أنا ملك عام وصناعة الناس”.

View this post on Instagram

#Repost @shorta_mashaheer_alkhaleej #اصاله ترد للمرة الاولى بعد بكائها على اغنية #ذاك_الغبي و اللي تتكلم عن الخيانة .. مع تعاطفي مع #صولا هي تطلب من الصحفيين احترام خصوصيتها و عدم سؤالها عن #الطلاق .. زين شنو رايك ما تفضحين نفسك من خلال بوستاتك على الانستغرام و تصريحاتك في كل حفل .. عزيزتي موديل توجيه الرسائل ل #طارق_العريان من خلال هذي البوستات ما تليق بوحدة بحجمك و شهرتك هذي يستعملوها المراهقات .. @assala_official #شرطة_مشاهير_الخليج #شرطة_المشاهير . . . . . #احلام #اليسا #مي_العيدان #شيرين #اصالة #هيفاء_وهبي #روان_بن_حسين #مودل_روز #فوز_الفهد #نهى_نبيل #بلقيس #دكتوره_خلود #سعد_المجرد #العراق #السعودية#البحرين #الامارات #سمية_الخشاب #حلا_الترك #مصر

A post shared by Fatima Mohandis (@fatimamohandis) on

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى