أصالة توجه رسالة لطليقها بطريقة غير مباشرة

السياسي-وكالات

ألمحت الفنانة السوریة أصالة خلال زیارتھا مستشفى بھیة للاكتشاف المبكر وعلاج سرطان الثدي بالمجان في مصر، ببعض الكلمات عن طليقها المخرج المصري طارق العریان.

Font Awesome Icons

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي:

وقالت أصالة، في مقطع فیدیو بثته ابنتھا الطبیبة شام الذھبي من داخل الزیارة خلال كلمة للفنانة السوریة لدعم المریضات بكل الجوانب النفسیة: “أنا أقول إن الشخص الرديء أو غیر الوفي أو غیر النبیل اللي یطلع من حیاتنا ھي منحة.. لأنه أن نكون بدون ھؤلاء الأشخاص فھي منحة”.

وأكدت أن العلاج النفسي للآلام الجسدیة یكون أسرع من الآلام الجسدیة التي تتسبب فیھا الآلام النفسیة، موضحة أنھا في ھذه المرحلة تمر بالنوع الثاني، بینما مرت بالنوع الأول في طفولتھا عندما أصیبت بشلل أطفال.

وأضافت أصالة : “تجربتي تستحق أن أحكیھا وأن تسمعوھا لكل ما تجاوزتھ من آلام إلى جمیع الأصعدة.. وكیف احتفظت بھذه القوة والمحبة”.

وتابعت : “أنا عایشت حالي في فقاعة، رسمتھا أنا وعشت فیھا وصورتھا..وانفجرت الفقاعة وصرت وحیدة، من وجھة نظري، ولا أعرف كیف أرجع لم حالي وأبني جدار حقیقي كان موجود من الأساس، من أھل وقفوا بجانبي والأصدقاء من كل مكان.. وأنا لدي أصدقاء كثیرون في الوطن العربي، ومحبوبة كما یقولون عني.. وأنا أفتخر أنني واحدة من الناس مسكت مفاتیح قلوب كتیر من جمیع أنواع البشر”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى