أطعمة شائعة تخفي الحشرات بداخلها

السياسي-وكالات

قد تحتوي الكثير من الأطعمة والمشروبات المفضلة لدينا على أجزاء من الحشرات دون أن نعلم. وفقاً لشركة تيرو الأمريكية لمكافحة الحشرات، فإننا​​ نستهلك حوالي 140000 جزء من الحشرات كل عام. وتوافق إدارة الغذاء والدواء الأمريكية (FDA) على كمية معينة من الحشرات الموجودة في الأطعمة وتعتبرها طبيعية وقانونية.
فيما يلي بعض الأطعمة التي قد تحتوي على أجزاء من الحشرات، بحسب ما ورد في صحيفة تايمز أوف إنديا:
الشوكولاتة

هل تعلم أن الشوكولاتة قد تحتوي سراً على حوالي 70 جزءاً من الحشرات، ووفقاً لإدارة الغذاء والدواء الأمريكية، قد يحتوي 125 غراماً من الشوكولاتة على 60-74 من أجزاء الحشرات. وبحسب دراسة أجرتها شركة تيرو لمكافحة الحشرات، تعد أجزاء الصراصير واحدة من أكثر قطع الحشرات شيوعاً في الشوكولاتة.
حبوب البن

إذا كنت تعتقد أن كوبك من القهوة آمناً بما يكفي للشرب، فسوف تشعر بالصدمة عندما تعرف بأن 10% من الحبوب الموبوءة بالحشرات مسموح بها في عبوة القهوة الخاصة بك. في الواقع، ستشرب سراً ما يصل إلى 120 قطعة حشرة في فنجان القهوة المفضل لديك.
عصائر الفاكهة

يمنحك الحصول على جرعة من العصير الصحي شعوراً بالرضى، ولكن ماذا ستكون ردة فعلك إذا أخبرك أحدهم أن زجاجة من العصير المعبأ قد تحتوي على بيض الذباب؟ نعم، قد تحتوي العصائر المعبأة على 5 من بيوض الذباب في كل 250 مل.
زبدة الفول السوداني

وفقاً لدراسة أجرتها شركة تيرو لمكافحة الحشرات، قد تحتوي زبدة الفول السوداني الغنية بالبروتين على 30 جزء من الحشرات لكل 100 غرام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى