أغرب أزياء المشاهير فى 2020

السياسي-وكالات

من المعروف أن المشاهير يتخذون بعض خيارات الأزياء المثيرة للاهتمام باسم الموضة، ربما لجذب الانتباه، وهو ما يعرضهم فى بعض الأحيان للانتقادات والسخرية من قبل متابعيهم ولم يكن عام 2020 استثناءً.

من فستان ليدى جاجا المستوحى من الفضاء فى حفل توزيع جوائز MTV Video Music Awards لعام 2020 إلى نظرة الوهم البصرى لجوى كينج فى حفل جوائز جولدن جلوب 2020، هذه بعض من أكثر الإطلالات التى ارتداها المشاهير هذا العام، وفقا لموقع “insider”.

– شون روس

حضر الموسيقى شون روس حفل جرامى لعام 2020 مرتديًا معطفًا وسروالًا وأحذية كانت مغطاة بالكامل باللؤلؤ، من تصميم إيمى بوند لالتقاط صور جديرة بالملاحظة.

شون روس
شون روس

– جينيفر لوبيز

فستان جينيفر لوبيز في حفل جوائز جولدن جلوب 2020 جعلها تبدو وكأنها هدية تمشى، حيث وصلت لوبيز إلى حفل توزيع الجوائز مرتديةً فستاناً أبيض من فالنتينو مع فيونكة ضخمة باللونين الأخضر والذهبي على الجهة الأمامية، قامت بإقران الفستان بأكثر من 145 قيراطًا من مجوهرات هاري وينستون.

جينيفر لوبيز
جينيفر لوبيز

– جوى كينج

– بدت جوى كينج وكأنها وهم بصري يمشي في حفل توزيع جوائز Golden Globes لعام 2020، حيث ارتدت الممثلة فستانًا من Iris van Herpen تم تصميمه بأكمام مثيرة بالأبيض والأسود تشبه الأجنحة.

جوى كينج
جوى كينج

– ivy queen

بدت Ivy Queen شبه آلية في بدلة ذات أكمام طويلة، مرصعة بالكريستال في حفل توزيع جوائز Billboard Music Awards لعام 2020.

حضرت  المغنية البورتوريكية حفل توزيع الجوائز في بدلة من تصميم Rocky Gathercole الذي أطلق عليه “الماس الآلي” على Instagram.

ivy queen
ivy queen

– ليدى جاجا

وصلت ليدى جاجا إلى MTV VMAs لعام 2020 في زى مستوحى من سفينة الفضاء، وسارت المغنية على السجادة البيضاء مرتدية سترة من تصميم AREA في مدينة نيويورك وأحذية Pleaser، و قامت بإقرانها بمجوهرات بسيطة وقناع وجه يشبه الوعاء.

ليدى جاجا
ليدى جاجا

– كيم كاردشيان

– حضرت كيم كاردشيان ويست أسبوع الموضة في باريس في زى بلون الكراميل من الرأس إلى القدمين.

كيم كاردشيان
كيم كاردشيان

– جوليا مايكلز

 ارتدت جوليا مايكلز طبقات وطبقات من التول في حفل توزيع جوائز Billboard Music لعام 2020، حيث ارتدت المغنية وكاتبة الأغاني فستان Bicholla مع حذاء Gianvito Rossi الشهير ومجوهرات ميسيكا في حفل توزيع الجوائز.

JoliaaJoliaa

– كريستين ويج

– تم تصوير كريستين ويج في حفل توزيع جوائز الأوسكار 2020 في ثوب Valentino Couture الذي هاجمه الكثيرين على تويتر.

لفتت الممثلة الأنظار إليها عندما وصلت بفستان بلا أكمام مع قفازات سوداء وحذاء بكعب عالٍ ذهبي من Christian Louboutin.

weg

– جون ليجند

في حفل جرامى، ارتدى جون ليجند بدلة فريدة من ألكسندر ماكوين، حيث كانت سترة بدلة المغني طويلة من جهة وقصيرة من جهة أخرى.

جون ليجن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى