أغرب إطلالات النجوم في حفل ميت غالا 2022

السياسي -وكالات

 اجتمع بعض من أكبر الأسماء في مجال الترفيه لحضور الحفل السنوي لجمع التبرعات في متحف متروبوليتان للفنون في مدينة نيويورك.

موضوع حفل ميت غالا لهذا العام هو Guilded Glamour وطلب الحفل من الحاضرين “تجسيد عظمة – وربما الانقسام – في العصر الذهبي لمدينة نيويورك في الجزء الأخير من القرن التاسع عشر، حيث كانت فترة من النمو السريع – سواء من حيث الثروة المالية أو الهندسة المعمارية. وكانت الموضة في ذلك الوقت أيضًا مزدهرة للغاية، مع الكثير من الأقمشة والرتوش والدانتيل والأقواس.

ولم يخيب نجوم اللية الآمال، حيث تخلت آنا وينتور، ملكة الموضة ورئيسة التحرير في مجلة فوغ، عن نظارتها الشمسية. وارتدت المضيفة المشاركة بليك ليفلي ثوبًا عكسيًا مذهلاً، وظهر الزوجان صوفي تيرنر وجوي جوناس ي ملابس تكميلية باللونين الأبيض والأسود.

و إلى جانب كل الفخامة والروعة، كان هناك الكثير من الموضة المتطرفة. وكان هناك أيضًا الكثير من الإطلالات المذهلة التي سيتم الحديث عنها لأيام وأسابيع قادمة.

و ارتدت جيجي حديد مجموعة أحادية اللون بدا أنها تحاكي شكل سلالم ميت غالا، و بدا رائد الأعمال في مجال الأزياء فريدريك روبرتسون وكأنه نيص عملاق فضي. وبالطبع، أثار وجود بيت ديفيدسون وكيم كارداشيان الكثير من اللغط، على الرغم من أن ملابسهما غير فاضحة نسبيًا.

إطلالة هيلاري كلينتون
بالنسبة للسيدة الأولى ووزيرة الخارجية السابقة هيلاري كلينتون، فقد استلهمت ثوبها في حفل ميت غالا من نساء أمريكا اللاتي أثرن عليها. ففستان هيلاري مطرز بأسماء النساء المشهورات اللواتي أعجبت بهن، مثل مادلين أولبرايت، أبيجيل آدامز، هارييت توبمان ، روزا باركس، ليدي بيرد جونسون، ووالدة كلينتون، دوروثي رودهام.

وفي مقطع حصري لمجلة فوج، كشفت هيلاري أن خط ألتوزارا كان يستخدم لكتابة أسماء النساء المشهورات في التاريخ الأمريكي، والتي تم تطريزها يدويًا على الفستان.

دعونا نلقي نظرة على أغرب الإطلالات في حفل ميت غالا 2022، بحسب موقع غلوبال نيوز:

آنا وينتور

إيما شامبرلين

هاميش باولز

كارولين ووزنياكي

ميليسا كينغ

هاريس ديكنسون

فرانكلين ليونارد

جانيكزا برافو

كاميلا ميندز

أوتم دي وايلد

إيزابيل بويميك

أشتون ساندرس

إيفان موك

جوردان روث

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى