أغلى القطارات في العالم من الداخل

السياسي -وكالات

نظراً لكونها وسيلة نقل مريحة ومثيرة، فقد قطعت القطارات شوطاً طويلاً من حيث التطور التقني، ابتداء من العمل على الفحم وانتهاء بالعمل على الكهرباء. وفي وقتنا الحاضر، تتوفر قطارات مبنية حصرياً للضيوف المميزين الذين يرغبون بالحصول على تجربة سفر مريحة وفاخرة.

فيما يلي المميزات الداخلية لمجموعة من أغلى القطارات في العالم، وفق ما أوردت صحيفة تايمز أوف أنديا:

ديكان أوديسي، الهند

يعد القطار الأزرق الهندي أحد أكثر القطارات الفاخرة المحبوبة في العالم، وهو مدهش بتصميماته الداخلية الذهبية. ينقل هذا القطار ركابه إلى مواقع غريبة في الهند.

رويال سكوتسمان، أوروبا

تم تزيين قطار رويال سكوتسمان بالنحاس والأقمشة الجميلة من الداخل، ويمكنه استيعاب 40 مسافراً فقط في كل رحلة. يحظى المسافرون بتجربة فريدة في هذا القطار من حيث الخدمات والمأكولات والأماكن الجميلة التي يمر بها.

روفوس ريل، أفريقيا

يمكن لـ 72 ضيفاً فقط أن يكونوا داخل هذا القطار الفائق الفخامة. بوجود الهندسة المعمارية الأنيقة والديكورات الأنيقة والأثاث العتيق الفاخر، يعد السفر في هذا القطار تجربة فريدة من نوعها.

بالاس أون ويلز، الهند

يتميز هذا القطار الفاخر بتصميمات ديكوراته الداخلية الملكية، إضافة إلى الحرف الفاخرة والديكورات الفنية.

قطار مهراجا السريع الفاخر، الهند

بمجرد دخولك هذا القطار، ستشعر وكأنك دخلت قصراً فاخراً وجميلاً. ويبلغ سعر الرحلة التي تستمر 4 أيام قرابة 38 دولاراً.

جولدن تشاريوت، الهند

يوفر هذا القطار رحلة مثالية للأشخاص الذين يرغبون في تجربة العالم من منظور مختلف. يشبه ديكور القطار الداخلي بعض المعابد القديمة، ويمكن للمرء أيضاً الاستمتاع ببعض جلسات تدليك الأيورفيدا المجددة للحيوية في الداخل.

قطار كلاسيكو إيل تانسكانابريكو، إسبانيا

يسافر هذا القطار عبر شمال إسبانيا، وهو مجهز بجميع الميزات الحديثة التي توفر رحلة مريحة وممتعة، ويتسع لـ 52 راكباً فقط.

قطار بلموند هيرام بينغهام، أمريكا الجنوبية

يوفر هذا القطار الفاخر في أمريكا الجنوبية بعض المناظر الخلابة خلال الرحلة بأكملها. تقدم الرحلة التي تستغرق 3.5 ساعات مجموعة من الأطباق اللذيذة من تراث البيرو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى