أفضل الأماكن في العالم للاستمتاع برحلة شتوية

السياسي -وكالات

إذا كنت من أولئك الذين يتمتعون بالشغف تجاه الرحلات الشتوية، فلا بد لك من التعرف على أفضل الوجهات السياحية في جميع أنحاء العالم والتي تضمن لك رحلة شتوية مميزة.

فيما يلي أهم الوجهات السياحية التي توفر رحلات شتوية رائعة، بحسب ما أوردت صحيفة تايمز أوف إنديا:

شيانغ ماي، تايلاند

يُنصح بزيارة هذا المكان بفضل معابده الذهبية الرائعة والجبال الضبابية المحيطة بها وتراسات الأرز الخضراء.

لابلاند، فنلندا

توجه إلى لابلاند هذا الشتاء لمشاهدة الشفق القطبي. خلال هذا الوقت، يجعل فصل الشتاء الطويل والمظلم من هذه الوجهة نقطة ساخنة للشفق القطبي.

سفالبارد، النرويج

نظراً لأنها إحدى المناطق المأهولة في أقصى شمال العالم، فإن فرصك في اكتشاف الشفق القطبي تصبح ممكنة. النقص في ضوء الشمس خلال فصل الشتاء، يزيد من فرصك في رؤية الشفق القطبي.

هالستات، النمسا

تصبح قرية هالستات الصغيرة والجميلة في النمسا رائعة خلال فصل الشتاء. قم بزيارة هذا المكان للاستمتاع بهندسته المعمارية الرائعة في جبال الألب، وبالطبع جبل سالزبورغ الثلجي الجميل.

بروج، بلجيكا

قم بزيارة بروج في الشتاء لتستكشف قنواتها المجمدة، وتستمتع بالهندسة المعمارية الساحرة، والمطاعم الجذابة، والفنادق المريحة. يمكنك أيضاً زيارة القلاع المحلية الكثيرة لتحقيق أقصى استفادة من عطلتك.

كوينستاون، نيوزيلندا

على الرغم من أنه مكان ممتع ويمكن زيارته في أي وقت من السنة، إلا أنه يتميز حقاً خلال فصل الشتاء، ويوفر إطلالات رائعة على سلسلة جبال ذا ريماركابلز.

براغ، جمهورية التشيك

تتحول مدينة براغ إلى مدينة ساحرة في أجواء الشتاء الباردة. تأكد من استكشاف المدينة القديمة التي تصبح رائعة عند هطول الثلج.

مدينة نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية

تعد مدينة نيويورك أيضاً واحدة من أفضل الأماكن في الشتاء. السماء الزرقاء الجميلة، إلى جانب الثلوج الشتوية الكثيفة التي تضفي على المدينة جمالاً خاصاً.

زيرمات، سويسرا

تتحول زيرمات خلال الشتاء إلى مكان ساحر إذ أنها توفر فرصاً غير محدودة للاستمتاع بالثلج، والقمم المغطاة بالثلوج في المنطقة تجذب الزوار من مكن كل حدب وصوب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى