أفضل المنتجعات السياحية في إسبانيا

السياس -وكالات

تم تتويج فندق حصري في إيبيزا في خليج صغير مذهل كأفضل منتجع لقضاء العطلات من حيث القيمة مقابل المال في إسبانيا، لكن برشلونة لم تظهر في المراكز العشرة الأولى.

فندق Palladium Hotel Cala Llonga يقع في موقع جميل مع شاطئ رائع ومياه صافية كريستالية، ويحتل الفندق المرتبة الأولى كأفضل قيمة من بين 62 منتجعًا إسبانيًا على تريب أدفايزر، وهي قائمة مزدحمة بالوجهات المذهلة.

فيما يلي أهم 10 منتجعات عطلات يوصي بها تريب أدفايزر، بحسب صحيفة ذا صن البريطانية.

1. فندق بالاديوم كالا لونجا
يقع خليج كالا لونجا في التلال الخضراء في إيبيزا ويفتخر بشاطئ خلاب ذو رمال بيضاء، وتم تجديد الفندق ذو التصنيف العالي والمخصص للبالغين فقط بالكامل بلمسة حديثة وأنيقة وسط الجمال الطبيعي للخليج.

2. وايت ساندز بيتش كلوب من دايموند ريزورتس
يطل هذا المنتجع الرائع على الشاطئ الذهبي وخليج أرينال دين كاستل المنعزل على الساحل الشمالي لمينوركا. ويوفر الفندق مسبحًا لا متناهيًا في الهواء الطلق ومسبحًا للأطفال وجاكوزي ، ولكن يمكن للسياح أيضًا الاسترخاء مع علاجات السبا في الموقع.

3. منتجع وسبا بورت بلو كلوب بولينتيا
يقع هذا المنتجع ذو الـ 4 نجوم في خليج بولينسا الجميل في مايوركا بين الشواطئ الرائعة ومنتزه S’Albufera الطبيعي في شمال الجزيرة. وسيتمكن عشاق الطبيعة من الاستمتاع بالحدائق والبحيرات ونباتات البحر الأبيض المتوسط المحيطة بهذا المنتجع والاسترخاء مرة أخرى في الفندق بعد مغامرة في الهواء الطلق.

4. فندق بالاديوم مينوركا
هذا الفندق اللامع الجديد والمجدد يزين ساحل ميرنوركا الخلاب في أرينال دين كاستل شرق الجزيرة. ويوفر الموقع على قمة التل مناظر خلابة للبحر الفيروزي والشواطئ والخلجان، بينما يضم المنتجع مرافق رائعة.

5. منتزه سان ميغيل وشقق إزميرالدا مار
منتجع إيبيزا هو وجهة رائعة لجميع أفراد الأسرة، في موقع رائع في بورت دي سانت ميغيل. ويتمتع الفندق بأفضل إطلالات على الجبال المغطاة بأشجار الصنوبر وموقع على بعد 350 مترًا فقط من أقرب شاطئ.

6. شاطئ كوراليوم من فنادق لوبيسان
منتجع جزيرة آخر من بين العشرة الأوائل هو هذا الفندق في جنوب جران كناريا، إحدى جزر الكناري الإسبانية، و يقع الفندق مباشرة على شاطئ سان أغوستين المشهور برماله البركانية، كما يتميز بقربه من مركز تسوق رائع.

7. نادي رويال أواسيس في بويبلو كوينتا
هذا الفندق الرائع على بعد لحظات فقط من الشاطئ في Benalmádena Costa و هو منتجع إسباني مثالي للصور. المنتجع ذو الطراز الأندلسي التقليدى ذو مبانى بيضاء مع أسطح قرميدية كلاسيكية وحمامات زرقاء لامعة وحدائق استوائية.

8. نادي شاطئ لوس أميجوس
هذا النادي الشاطئي الإسباني هو لاعب شامل يستحق مكانه في المراكز العشرة الأولى. والمنتجع على بعد 350 متر فقط من الشاطئ، 1.5 ميل من أقرب نادى جولف، وعلى بعد مسافة قصيرة من منتجعات فوينخيرولا وبويرتو بانوس النابضة بالحياة.

9. باركيه كريستوبال جران كناريا
يحتل جران كناريا مكانًا آخر في القائمة مع هذا المنتجع العائلي الأنيق، المليء بأنشطة الأطفال والمرح للجميع. ويشتهر جنوب الجزيرة بشواطئه الخلابة، ويقدم الطراز المعماري الممتع لهذا الفندق شيئًا للجميع.

10. منتجع ماريوت ماربيلا بيتش
يقع هذا المنتجع في ماربيا على شاطئ إلفيريا في جنوب إسبانيا، ويختتم قائمة الوجهات الرائعة. ويكتمل الموقع المرغوب فيه بمرافق الفندق الرائعة التي تضمن الترفيه لجميع أفراد الأسرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى