أفضل تصميمات فساتين زفاف شتاء 2021

السياسي-وكالات

تستعد العروس التى تنوى إقامة حفل زفافها خلال فصل الشتاء، بالبحث عن فستان مناسب، ومتوافق مع أحدث خطوط الموضة، وفى نفس الوقت يجعلها تشعر بالدفء، ولتحقيق ذلك نتعرف على بعض التصميمات المختلفة من فساتين زفاف شتاء 2021، وفقاً لما أشار إليه تقرير منشور بموقع ” hitched”.

أفضل فساتين زفاف شتاء 2021

فستان بيتال من كاتيا كاتيا

فستان “Petal” من “Katya Katya” هو من أفضل فساتين شتاء 2021، حيث يتسم بالأناقة، ويمكن تصميمه بسهولة عند أى خياط، ويمكن أيضاً ارتداء فرو صناعى معه، للحصول على إطلالة أكثر أناقة، مع ارتداء بعض الإكسسوارات الرقيقة.

فستان Petal
فستان Petal

فستان تصميم جيني باكهام

يتميز هذا الفستان بأنه مصمم من التول، مع بوليرو بحواف من الريش، وتفاصيل رقيقة، تجعله يبدو وكأنه فستان من فساتين الملكات، مما يجعل العروس تحصل على إطلالة أنيقة ورقيقة.

بيانكا وجاجر
فستان زفاف

فستان تصميم جاستن ألكسندر سيجنيتشر

يعتبر هذا الفستان من تصميم جاستن ألكساندر، ويتميز بتصميمه الأنيق،  ومصمم بسترة وحزام حول الخصر، وتفاصيل زهرية رقيقة على الكتفين، لتضفى على الفستان طابع رومانسى.

فستان ريبلي مع جاكيت
فستان

فستان من تصميم ” Whistles ”

ويتميز هذا الفستان بأنه مصمم على هيئة حورية بحر، وعارى الكتفين وطويل، كما يتسم بالأناقة التى تساعد العروس فى الحصول على إطلالة مميزة خلال حفل زفافها.

فستان Whistles
فستان Whistles

فستان فالنتينا من جويس يونج

وفستان فالنتينا من جويس يونج هو فستان كلاسيكي معاصر حيث يتميز بتصميمه من تنورة مرنة، وخط العنق يكسو عظمة الترقوة.

فستان فالنتينا
فستان فالنتينا

فستان كورتيس تصميم  أشلي جراهام و برونوفياس

يعتبر فستان كورتيس والذى من تصميم  أشلي جراهام و برونوفياس، من الفساتين التى تناسب جميع الأذواق، ويتميز بأنه مصمم من قماش من الحرير الفاخر، والذى يساعد العروس فى الشعور بالدفء خلال حفل الزفاف.

فستان كورتيس
فستان كورتيس

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى