أفضل 10 سيارات امتلكها نجوم كرة القدم في 2020

السياسي-وكالات

يظهر لاعبو كرة القدم كل عام ومع بداية الموسم الجديد مع سيارات جديدة، وعلى الرغم من الأزمة الاقتصادية التي تسبب بها فيروس كورونا مؤخرًا، إلا أن هذا لم يمنع العديد من النجوم من شراء وامتلاك سيارات جديدة للموسم الجديد.

موقع MoneyBeach البريطاني الشهير، كشف في قائمة عن أفضل 10 سيارات امتلكها نجوم كرة القدم خلال العام الحالي.

أولًا: بنتلي كونتينتال جي تي: تتصدر هذه السيارة المريحة قائمة أفضل سيارات اللاعبين ونجوم كرة القدم لعام 2020، ظهرت لأول مرة في عام 2003 وتقوم الشركة بتحديثها ف يكل عام، ويمتلك عدد من اللاعبين هذه السيارة مثل خوان ماتا، أولفييه جيرو، ماتيو دارميان وفرانك لامبارد مدرب تشيلسي.

ثانيًا: رينج روفر سبورت: يشتهر بها لاعبو نادي مانشستر يونايتد بشكل عام، فقد شوهد كلًا من فان دي بيك، إدينسون كافاني وهم يقودون هذه السيارة، بالإضافة إلى هاري ماجواير وفيل جونز، وهي متعددة الاستخدامات، ويبلغ ثمنها 63 ألف جنيه إسترليني. 

ثالثًا: بنتلي بنتاجيا أونيكس: هي أول سيارة من بنتلي بنظام 4×4 ثمنها يصل إلى 219 ألف جنيه إسترليني، نجم مانشستر سيتي أجويرو يمتلك واحدة، بلإضافة إلى رياض محرز، كما شوهد أسطورة إنجلترا ديفيد بيكهام يقود واحدة.

رابعًا: رينج روفر أوتوبيوجرافي: لطالما كانت سيارات رينج روفر العنصر الأساسي في مرآب أي لاعب كرة قدم، هذا النموذج الذي يطلق عليه اسم AUTOBIOGRAPHY يبلغ ثمنها 101 ألأف جنيه إسترليني، ويمتلك مدرب مانشستر يونايتد سولشاير واحدة، وهاري كين أيضًا.

خامسًا: استون مارتن دي بي 9: ليست سيارة جديدة وهي متوفرة في الأسواق منذ عام 2004، يمتلك مثلها جيرارد بيكيه نجم برشلونة، وخوان ماتا وهي رخيصة نسبيًا حيث يبلغ ثمنها 13 ألف جنيه إسترليني، وتعد من أقوى السيارات في أوروبا.

سادسًا: فورد موستانج جي تي: هذه السيارة مُفضلة بشكل كبير في الولايات المتحدة الأمريكية، لكن كان هناك عدد من اللاعبين في أوروبا يمتلكونها مثل كومباني لاعب مانشستر سيتي السابق، ويبلغ ثمنها 30 ألف جنيه إسترليني تقريبًا.

سابعًا: فيراري 488: يبدو أن لاعبو كرة القدم الفرنسيين مغرمون بهذه السيارة التي يبلغ ثمنها 250 ألف جنيه إسترليني، وقد شوهد كلًا من أولفييه جيرو لاعب تشلسي، وألكسندر لاكازيت لاعب آرسنال بها.

ثامنًا: مرسيدس بنز جي واجون – MERCEDES-BENZ G WAGON: يمتلك العديد من نجوم كرة القدم مثل هذه السيارة، فكريستيانو رونالدو حصل على واحدة من صديقته في عيد ميلاده الـ35، كما أن الألماني أوزيل يمتلك مثلها، ويبلغ ثمنها 93 ألف جنيه إسترليني.

تاسعًا: فيراري لافيراري: أغلى سيرة في هذه القائمة حيث يبلغ ثمنها 2 مليون جنيه إسترليني، يمتلكها الآن الجابوني أوباميانج مهاجم آرسنال، كما يعتقد أن هيونغ مين سون نجم توتنهام يمتلك واحدة، علمًا بأن هذه السيارة صُنع منها 499 نسخة فقط.

عاشرًا: TESLA MODEL S: بدأ عالم نجوم كرة القدم في التحول إلى السيارات الصديقة للبيئة التي تعمل بالكهرباء، نجم آرسنال هيكتور بيليرين يقود الآن هذه السيارة التي يبلغ ثمنها 74 ألف جنيه إسترليني وصممها المليادير إيلون ماسك وتصل سرعتها إلى 199 ميلًا في الساعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى