أفضل 5 تطبيقات لإجراء مكالمات الفيديو

السياسي-وكالات

قد تشعر بالوحدة والملل وفقدان عدد التفاعلات اليومية بسبب سياسات العزلة الاجتماعية المفروضة بمعظم دول العالم لكبح انتشار فيروس كورونا، لكن لحسن الحظ لدينا الآن عشرات التطبيقات التى تجعلنا نشعر بالاتصال بأولئك الذين لا نستطيع مقابلتهم كل يوم، إذ أصبحت تطبيقات مكالمات الفيديو مطلوبة أكثر من أى وقت مضى، لذا عرض موقعGadgetsnow أفضل 5 تطبيقات لإجراء مكالمات الفيديو عن بعد

سكايب:

الحد الأقصى لعدد المشاركين 50 شخص، ويعد سكايب التطبيق المستخدم بجميع مكالمات الفيديو الاحترافية، إذ يمكن استخدامه على الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة Ma، لأنه يأتى مع ميزات مثل مشاركة الشاشة، ونقل الملفات، وميزة الترجمة فى الوقت الحقيقى التى تجعلها مثالية للتواصل مع موظفى مكتبك.

Zoom:

الحد الأقصى لعدد المشاركين هو 100 شخص، وقد أصبح هذا التطبيق شائعًا بشكل متزايد بين المحترفين فى العالم، كما أصبح التطبيق الأكثير شهرة لكل من iOS و Android، إذ يسمح Zoom للمستخدمين بإعداد الاجتماعات، جنبا إلى جنب عدد من المزايا الأخرى المهمة.

Houseparty:

الحد الأقصى لعدد المشاركين هو ثمانية أشخاص، لكن إذا كنت ترغب فى إجراء مكالمة فيديو مع أصدقائك مع خيار للعب والترفيه، يمنحك تطبيق Houseparty خيار لعب ألعاب مثل Pictionary والكثير من المسابقات.

FaceTime:
الحد الأقصى لعدد المشاركين هو 32 شخص، وإذا كنت من مستخدمى أبل وكل من تحتاج للتواصل معهم يستخدمون أجهزة الشركة أيضا، فلن تكون بحاجة إلى أيًا من التطبيقات المذكورة، إذ يعمل التطبيق مع iPhone و iPad و MacBook.

واتس آب:

رغم أن الحد الأقصى لعدد المشاركين هو أربعة أشخاص فقط، إلا أن واتس آب يعد واحدا من أبسط التطبيقات لإجراء مكالمة فيديو، إذ يدعم كلا من الأفراد والمكالمات الجماعية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى