أمبر هيرد تتصدر قائمة المشاهير الأكثر بحثاً على غوغل

السياسي -وكالات

تصدرت الكثير من الأحداث عناوين الصحف هذا العام، كان من أهمها دعوى التشهير التي رفعها النجم جون ديب ضد زوجته السابقة والممثلة أمبر هيرد، بعد أن وصفت نفسها بأنها ناجية من العنف المنزلي في مقال نشرته واشنطن بوست عام 2018. وتصدرت أمبر إثر ذلك عمليات البحث عن المشاهير على غوغل هذا العام.

وبمتوسط ​​5.6 مليون عملية بحث شهرياً في الولايات المتحدة، احتلت الممثلة البالغة من العمر 36 عاماً الصدارة في قائمة البحث عن المشاهير لعام 2022، وفقاً لموقع CelebTattler. وقام موقع الويب بتحليل نقاط البيانات من اتجاهات بحث غوغل في 2022 وتتبع أكثر من 150 من المشاهير. السيد ديب، كان الثاني في هذه القائمة مع 5.5 مليون عملية بحث شهرياً.

واحتلت الملكة إليزابيث الثانية، التي توفيت هذا العام، المرتبة الثالثة في القائمة مع 4.3 مليون عملية بحث على غوغل شهرياً لهذا العام. وتوفيت الملكة في الثامن من سبتمبر (أيلول) عن عمر 96 عاماً. واحتل لاعب كرة القدم توم برادي المرتبة الرابعة في القائمة بـ 4.06 مليون عملية بحث.

واحتلت كيم كارداشيان وبيت ديفيدسون المركزين الخامس والسادس في القائمة. وتم إجراء 3.4 مليون عملية بحث شهرياً على غوغل لنجمة تلفزيون الواقع. من ناحية أخرى، جمع بيت ديفيدسون ما معدله 3.2 مليون عملية بحث شهرياً.

وجاء الرئيس التنفيذي الجديد لتويتر، إيلون ماسك، الذي احتل الكثير من عناوين الأخبار في الأشهر الأخيرة، في المرتبة السابعة في القائمة.

وكان لديه 3.19 مليون عملية بحث على غوغل شهرياً. وقام الملياردير بإجراء تغييرات نشطة على منصة تويتر، وواجه ردود فعل عنيفة بسبب طرد آلاف الموظفين، بحسب موقع إن دي تي في.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى