أمريكا : ارتفاع نسبة المثليين والمتحولين جنسيا

السياسي – تشير التقديرات إلى أن 5.6% من الأمريكيين يعتبرون مثليي الجنس أو ثنائيي الجنس أو متحولين جنسيا، وذلك تبعا لبعض الدراسات التي قامت بها مؤسسة غالوب الأمريكية.

وتعتبر هذه النسبة التي قدمتها الدراسة مرتفعة عما كانت عليه في عام 2017 والتي بلغت حينها ما يقارب 4.5%، بحسب ما ذكرت وكالة “nbcnews” الأمريكية.

ويعزى ارتفاع هذه النسبة، بحسب ما ذكرته المؤسسة، إلى التحول الحقيقي الذي طرأ على الأجيال الجديدة وحريتهم في اختيار توجههم الجنسي، ووجودهم في بيئة لا تعتبر المثليين من المحرمات كما كان الأمر في الماضي، إضافة للدعم الذي يحصل عليه هؤلاء الأشخاص.

Font Awesome Icons

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي:

​وبيّن المحرر في مؤسسة غالوب، أن الناس لا تزال تفكر في هذا الأمر بشكل مختلف ومتخلف أحيانا، أو قد يتعاملون مع المثليين أو المتحولين من غير تفهم أو تقدير.

وأضاف بأن الكثير من سكان الولايات المتحدة هم ثنائيو الجنس، وتكثر هذه الحالة لدى النساء اللواتي يعترفن بأنهن ثنائيات الجنس أيضا.

ووفقا لبيانات إضافية حول موضوع الزواج، فقد ظهر بأن 11.4% من البالغين المثليين كانوا متزوجين من أزواج مختلفين و9.6% منهم تزوجوا من أزواج من نفس الجنس

وفي سياق البيان نفسه، أوضحت الدراسة بأن هناك الكثير من البالغين المثليين أو المتحولين اختاروا البقاء عازبين وابتعدوا عن فكرة الزواج تماما.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى