أمور يكرهها الرجل في ملابس المرأة ولكنها تعتقد العكس!

السياسي-وكالات

 نخبرك اليوم عن امور يكرهها الرجل في اطلالة المراة ولكنها تعتقد العكس، لتحرصي على تجنّب اعتمادها عندما تكونين على موعد لمقابلة شريكك، حتى ولو كانت رائجة وتعكس مواكبتك للموضة، ولتختاري بدلًا منها ملابس وأكسسوارات تجذب الرجل إليك.

بالطبع أنت لا تريدين أن ينتقد أي رجل إطلالتك! فأنت تولينها أهمية كبيرة عندما تكونين ذاهبة للقاء حبيبك، أو حتّى عندما تكونين على موعد عشاء مع زوجك مثلًا، لأن كلّ ما تريدينه، هو أن تكوني الأجمل في عينيه. ولكن ذلك لن يتحقٌّ إذا كنت ترتدين أيًّا من الصيحات التالية:

الأكتاف الضخمة

قد ترين الأكتاف الضخمة جميلة جدًّا، ولكن ليس في الأيام العادية أو لتلبية الدعوات. فحتّى ولو أنّها تمنح الفاشينيستاز على انستغرام إطلالات مذهلة، إلا أنّها تبقى من صيحات الموضة التي تضاعف جمالك في الصور، وليس أكثر من ذلك، فاتركيها إذًا لجلسات التصوير وابتعدي عنها عندما تكونين على موعد مع شريكك.

الكثير من الألوان المشرقة في نفس اللوك

نعم، نحن النساء نعشق الألوان بمختلف تدرّجاتها، وقد نشعر أحيانًا بأنّنا بحاجة لاعتماد تلك المشرقة أو النيون للتميز بإطلالة جديدة بعيدة عن الملل. ولكن لا تبالغي! إياك وتنسيق الكثير من هذه التدرجات في الإطلالة الواحدة، لأن الرجل سيراها مؤذية لعينيه. إذًا، نسّقيها مع ملابس بألوان هادئة، أو ارتدي ملابس بألوان هادئة مع حقيبة حمراء مثلًا.

الأحذية بالكعب العالي جدًا

أكبر خطأ ترتكبه المرأة، خصوصًا من تتمتّ‘ بقامة قصيرة، هي انتعال الحذاء بالكعب العالي جدًّا عند ذهابها للقاء الحبيب. فأول ما يفكّر به عندما يراك تنتعلينه، أنّك غير راضية عن شكلك ولا تملكين ثقة كبيرة بنفسك، وسيرى إطلالتك مصطنعة.

السنيكرز الضخم

يتّفق جميع الرجال على أنّهم لا ينجذبون للمرأة التي تنتعل السنيكرز الضخم، ذلك لأنّه يفقدها أهم عنصر من الصفات التي تجذب الرجل في المرأة، وهي الأنوثة. لذا، اتركي هذا الحذاء لإطلالاتك الرياضية، ولا تضعينه على لائحة خيارات القطع التي سترتدينها لتقابلي حبيبك.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى