أنابيلا هلال في الصدارة بعد حلقة ذا فويس كيدز

السياسي-وكالات

 في الحلقة النهائية ضمن المواجهات بين مواهب الموسم الجديد من برنامج اكتشاف المواهب الغنائية ذا فويس كيدز، أطلّت الإعلامية أنابيلا هلال للمرة الأولى بعد انسحاب ناردين فرج التي بدأت الموسم الجديد من البرنامج قبل أسابيع.

ومن خلال نواعم نكشف كواليس الحلقة الأخيرة حيث تأهّلت المواهب إلى النهائيات لاختيار أحلى صوت في الحلقة النهائية الأسبوع المقبل.

إطلالة أنابيلا

تصدّرت أنابيلا هلال ترند وسائل التواصل الاجتماعي بمجرد أن أطلت على خشبة مسرح ذا فويس كيدز للمرة الأولى بعد مشاركتها في تقديم حلقات برنامج ذا فويس سينير؛ الذي من المقرر أن تبدأ أولى حلقاته بعد انتهاء الموسم الحالي من ذا فويس كيدز.
واختارت أنابيلا إطلالتها بلوك كلاسيكي بالفستان الطويل الأبيض من stellamccartney التي بهرت جمهورها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

المرحلة الأصعب

أكّد محمد حماقي في تصريحاته على هامش كواليس تصوير الحلقة النهائية من المواجهات بين الفرق، أن مرحلة المواجهة الأخيرة بين الفرق هي المرحلة الأكثر صعوبة بين المراحل الخاصة باختيار المواهب لذا فويس كيدز؛ فهي المرّة الأولى التي يمّر بها حماقي في الموسم الأول له كعضو تحكيم ذا فويس كيدز.
أما نانسي عجرم فقد أكدت أنها “مضطرّة” للوصول إلى هذه المرحلة، فيما اعتبر فارس الأغنية العربية عاصي الحلاني أن المرحلة المقبلة هي مواجهة بين المدربين الثلاثة وفرصة لكلّ منهم ليكشف عن إمكانياته.

تصويت الجمهور

وقد تأهّل كلّ من ياسمين أسامة ومحمد إسلام رميح ويوسف حسن وآمنة ومحمد إبراهيم ومحمّد اكضيض من فرق المدرّبين للنهائيات، التي ستعتمد على تصويت الجمهور المباشر لاختيار الموهبة النهائية في الموسم الجديد من ذا فويس كيدز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى