أنشيلوتي يطمع في ماريانو دياز .. وبيريز يوافق

السياسي-وكالات

أفادت تقارير صحافية إسبانية ، بأن المدير الفني لإيفرتون كارلو أنشيلوتي، يطمع في الحصول على توقيع مهاجم ريال مدريد ماريانو دياز، وذلك تزامنا مع الشائعات التي تتحدث عن اقتراب صانع ألعاب الميرينغي إيسكو من الحلويات الزرقاء.

ووفقا لما ذكرته شبكة “ديفينسا سينترال”، فإن المدرب الإيطالي قد تواصل بشكل شخصي مع رئيس ملوك العاصمة الإسباني فلورنتينو بيريز، من أجل الحصول على موافقته، بنقل ضحية المدرب زين الدين زيدان إلى “غوديسون بارك” في النصف الثاني من الموسم الجاري.

وأوضح المصدر، أن رجل الأعمال الإسباني وافق مبدئيا على طلب مدرب الميرينغي الأسبق، وأعطى كذلك مسؤولي النادي الضوء الأخضر للاستماع لعرض إيفرتون المنتظر، لأسباب كثيرة، منها علاقته الجيدة بكارليتو، وأيضا لعدم حاجة زيدان لخدمات دياز، والأهم تقليل فاتورة الرواتب.

ويعيش ماريانو في جحيم مع مدربه الفرنسي، ويظهر ذلك في دقائق اللعب المعدودة التي يتحصل عليها منذ عودة زيزو في ولايته الثانية، حتى أنه لم يشارك سوى في 7 مباريات فقط على مدار الموسم الماضي، منهم 5 على مستوى الليغا، وهذا الموسم شارك في مباراتين، نظرا للظرف الطارئ الذي يمر به الفريق، بغياب كريم بنزيما بداعي الإصابة ولوكا يوفيتش لكورونا.

ولا يعتبر دياز المدريدي الوحيد المطلوب في مشروع أنشيلوتي مع أزرق الميرسيسايد، هناك أيضا إيسكو، هو الآخر من الأسماء المرشحة للذهاب إلى إيفرتون، لحاجته الماسة للعب بصفة مستمرة في النصف الثاني من الموسم، ليبقي على آماله في تمثيل إسبانيا في اليورو، فضلا عن حاجته لإحياء مسيرته بالبحث عن تحد جديد، بعد هبوط مستواه وخروجه من حسابات زيدان في الآونة الأخيرة، على غرار ما حدث مع زميل الأمس خاميس رودريغيز.

واستعاد الدولي الكولومبي الكثير من مستواه المعهود، منذ انتقاله من الريال إلى إيفرتون الصيف الماضي، وحدث ذلك بطلب من أنشيلوتي، الذي حرر لاعبه السابق في “سانتياغو بيرنابيو” من الضغوط، لينثر إبداعه في ملاعب مهد كرة القدم، بتسجيل أربعة أهداف وصناعة ثلاثة من مشاركته في تسع مباريات حتى الآن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى