أهرامات مصر تتصدر قائمة رغبات المسافرين في العالم

السياسي – أطلق مستخدموا موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” هاشتاغ  بعنوان “TakeMeBack” لتحديد الأماكن التي يرغبون بزيارتها من جديد بعد إعادة فتح المطارات بعد توقفها بسبب جائحة كورونا.
ووفقا صحيفة “ديلي ميل” البريطانية تصدرت قائمة المواقع التي يتوق الناس لزيارتها بشكل كبيرخلال الفترة المقبلة أهرامات الجيزة في مصر.

واحتل المركز الثاني والثالث في القائمة وفق هذا الهاشتاغ كل من جزيرة بالي الإندونيسية، وجزيرة سانتوريني اليونانية على التوالي.

وتضمنت القائمة أبرز عشرة مقاصد يتمنى المسافرون زيارتها من جديد أهرامات الجيزة في مصر، بالي في إندونيسيا، سانتورينيفي اليونان، متنزه مملكة السحر، والت ديزني وورلد في فلوريدا، برج إيفل في باريس، تمثال أبو الهول في مصر، جسر بروكلين في نيويورك، تايمز سكوير في نيويورك، جزر” في في” في تايلاند،  منتجع والت ديزني وورلد الترفيهي في فلوريدا.

وبحسب الصحيفة جاءت قائمة أبرز خمس مدن يتمنى الناس زيارتها كالتالي: نيويورك في المقدمة، ثم باريس ولندن، والجيزة بمصر، وأخيرًا أورلاندو.

وجاءت قائمة أبرز خمسة شواطئ يتمنى الناس زيارتها كما يلي: شاطئ وايكيكي في هاواي، شاطئ فينيسيا في الولايات المتحدة، ساوث بيتش في الولايات المتحدة، شاطئ كيلينجكينج في بالي، شاطئ سيمينياك في بالي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى