أهم اتجاهات حقائب اليد النسائية لعام 2022

السياسي -وكالات

نظراً لأن حقائب اليد النسائية كانت في أسفل أولويات التسوق لدى النساء في بداية عام 2021 بسبب الوباء وعدم المقدرة على مغادرة المنزل، فقد حان الوقت الآن للتعويض في العام الجديد.

فيما يلي أهم صيحات حقائب اليد النسائية التي سنشهدها في عام 2022، وفق ما أوردت صحيفة إنديان إكسبرس:

الحقائب ذات الألوان المحايدة والداكنة

في المواسم الماضية، كانت الحقائب الجرئية والمشرقة هي السائدة، ولكن من المتوقع في هذا الموسم أن تسود ألوان الحقائب المحايدة والداكنة. إضافة إلى تجنب التصاميم واللمسات الغريبة والمبهرجة، والتركيز على البساطة.

حقائب ذات سلاسل كبيرة

كانت حقائب اليد ذات السلسلة الكبيرة شائعة منذ فترة طويلة، لكنها ستكون شائعة أكثر في عام 2022، حيث بدأت العديد من الشركات في زيادة إنتاجها لهذا النوع من الحقائب التي تتسم بمظهر أنيق ومتناسق.

حقيبة الكتف المبطنة

من المتوقع أن تعود صيحة حقائب الكتف المبطنة الكلاسيكية التي كانت شائعة في الماضي، وستكون أكثر تطوراً من أي وقت مضى. يتسم هذا النوع من الحقائب بأنها مناسبة لأي نوع من الملابس.

الحقائب الكبيرة

من المحتمل أن يزداد الطلب على الحقائب كبيرة الحجم وأن يصبح هذا النوع من الحقائب من أبرز الاتجاهات لعام 2022. وتتميز هذه الحقائب بحجمها الكبير الذي يتسع للعديد من الأشياء ابتداء من علبة المكياج وانتهاء بالهاتف النقال.

حقائب يمكن لفها حول الخصر

تعد حقائب اليد ذات الجيوب الخارجية التي تتسع للعديد من الأشياء مثل الهاتف المحمول وبطاقات الائتمان والنقود والتذاكر المختلفة، أحد أهم الاتجاهات التي يمكن أن تنتشر بشكل ملحوظ في عام 2022. وتتميز هذه الحقائب بإمكانية لفها حول الخصر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى