أهم النصائح وخدع الماكياج لإطلالة ساحرة للعيون الصغيرة

السياسي- وكالات

مع تقنيات ​الماكياج​ الحديثة، يمكنك أن تستخدمي الماكياج لتضييق عينيك، أو جعلهما تبدوان اكبر حجما. تماما كما في زيادة سماكة الشفاه أو دقتها. وحدها طريقة وضع الماكياج الصحيحة هي الفارق بين الشيء وضده. إليكِ بعض النصائح والخطوات الإحترافية الدقيقة التي تساعدك في الحصول على ماكياج أكثر جمالًا وأناقةً، يمنحك عينين أكثر اتساعاً.

 

إخفاء ​الهالات السوداء​
الهالات السوداء تصيب البشرة بالشحوب، وتجعل ​العيون​ تبدو أصغر. لذلك، احرصي على استخدام خافي الهالات السوداء بطريقة صحيحة لإخفائها تمامًا. اختاري ظل عيون أفتح درجة واحدة من لون بشرتك ليساعد على إبراز جمال عينيكِ وكذلك رموشك.

 

إستخدمي برايمر العيون
قبل تطبيق ماكياج العيون، تأكدي من الحصول على أساس ناعم وموّحد من خلال استخدام البرايمر على ​الجفون​. كما يضمن لكِ ذلك أيضًا الحفاظ على ثبات ظلال الجفون وإبراز لونها، وهو ما يجعل العيون تبدو اكبر.

تطبيق الهايلايت أسفل الحاجبين
يعمل الهايلايت على تسليط الضوء على منطقة العيون. لذلك، استخدمي لون فاتح من الهايلايت أسفل الحاجبين. فيمنحك عيونا بارزة ذات سحر وجاذبية.

استخدام الأيلاينر الأبيض على زوايا العين
طبقي الأيلاينر الأبيض على الزوايا الداخلية من العين على شكل V. وهي من أهم الخدع التي ستجعل عيونك تبدو بشكل أكبر، حيث يساعد على إطالة العين وإضاءتها. وزعي الأيلاينر الأبيض قليلاً للحصول على نتائج مثالية.

 

ظلال الجفون المشرقة
ظلال الجفون الفاتحة، وخصوصا درجات البنفسجي الفاتح تمنح العينان مظهرا أكبر. طبقي ظلال الجفون الفاتحة على خط الجفون العلوية، أو استخدمي الهاي لايت فقط. للحصول على ماكياج عيون ذات أبعاد مثالية، طبقي ظلا أغمق على جفونك بعد ذلك كالبني الفاتح، لكن احذري من استخدام الألوان الكثيفة أو الداكنة كالبني الداكن.


تحديد العين
إذا كنت تفضلين تطبيق الأيلاينر لرسم الجفون العلوية، فلا ينصح برسم خط سميك. فقط ارسمي خطا رفيعا يعمل على إبراز جمال العين ويحددهما.

 

 

تجعيد ​الرموش​
تجعيد الرموش يساعد على توسيع العين بسهولة. فمع رفع الرموش لأعلى، تبدو عيناك أكثر بروزًا.

 

 

إستخدمي الماسكارا لإطالة الرموش
ضعي بضع طبقات من الماسكارا بعد تجعيد رموشك. لكن اختاري أنواع الماسكارا التي تعمل على إطالة رموشك لأحسن النتائج. ركزي اهتمامك على وسط الرموش العليا لرسم العينين لأعلى.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى