أهم 4 أفلام عالمية ينتظرها الجمهور خلال 2020

السياسي-وكالات

استطاعت أهم وأكبر شركات الإنتاج العالمية، أن تجعل متابعى أفلامها المختلفة متشوقة للعام الجديد 2020، حيث إنهم أعلنوا عن بعض الأفلام الجديدة، التى سيتم طرحها على فترات خلال العام، ومن أول الأفلام التى ينتظرها الجمهور فى عام 2020 هو فيلم  Dolittle، ومن المقرر أن يصل دور العرض حول العالم، فى 17 يناير من العام المقبل 2020.

ويدور فيلم Dolittle حول اكتشاف طبيب يستطيع التحدث إلى الحيوانات، مما يأخذه فى الكثير من المغامرات المختلفة، العمل من إخراج ستيفن جاجان الذى شارك فى التأليف جنبا إلى جنب مع هيو لوفتينج، كريس مكاي، توماس شبرد، جون ويتنجتون، والفيلم من إنتاج Universal Pictures.

الفيلم من بطولة روبرت داونى جونيور، الذى شاركه فى البطولة سواء كـ أصوات أو شخصيات حقيقة فى الفيلم توم هولاند، مايكل شين، رامى مالك، جيسى باكلي، إيما طومسون، رالف فاينز، ماريون كوتيار، كميل نانجانى، أنطونيو بانديراس، سيلينا جوميز، جون سينا، كارمن إيجوجو.

كما أعلنت شركة 20th century عن طرح فيلم المغامرة الجديد Jungle Cruise، والذى من المقرر أن يطرح الفيلم فى 24 يوليو من العام المقبل 2020، والعمل الجديد من إنتاج شركتى ديزنى و20th century.

فيلم Jungle Cruise من بطولة دواين جونسون، إميلى بلانت، جيسى بليمونس، جاك وايتهول، بول جياماتى، إدجار راميريز، فيرونيكا فالكون، أندى نيمان، رافائيل اليخاندرو، مارك اشورث، دانى روفيرا، جيسون نيو، كيم جوتيريز، العمل من إخراج جاومى كوليت سيرا، ومن تأليف جلين فيكارا، مايكل جرين، جون ريكا.

ويدور الفيلم الجديد حول رحلة ديزنى لاند الترفيهية حيث يقوم مجموعة من المسافرين بأخذ زورق نهرى صغير عبر غابة مليئة بالحيوانات والزواحف الخطرة، ولكن مع وجود عنصر خارق للطبيعة.

أما عن الفيلم الثالث المنتظر فهو Birds of Prey، والذى من المقرر أن يطرح فى 7 فبراير من العام المقبل 2020، ومن إنتاج شركة Warner Bros.

الفيلم من بطولة مارجوت روبى، مارى اليزابيث وينستيد، ايوان ماكجريجور، جورنى سموليت بيل، روزى بيريز، كريس ميسينا، ديريك ويلسون، ماثيو ويليج، ومن تأليف كريستينا هودسون، وإخراج كاثى يان.

فيلم “Birds of Prey” يدور بعد انفصالها عن Joker، حيث تنضمHarley Quinn إلى الأبطال الخارقينBlack Canary وHuntress وRenee Montoya لإنقاذ فتاة صغيرة من شر الـ”Joker”.

ويأتى الجزء التاسع من فيلم السرعة والسياراتFast and Furious، من ضمن أهم الأفلام المنتظرة خلال عام 2020، ومن المقرر أن يطرح فى 22 مايو من العام المقبل.

ويشارك فى بطولة الفيلم فان ديزل، وسكوت أستوود، وشارليز ثيرون، وكورت راسل، ودوين جونسون، وهيلين ميرين، وميشيل رودريجيز، ومن تأليف كريس مورجان وجارى سكوت طومسون، ومن إخراجF. Gary Gray.

ودار الجزء الثامن من العمل بعد تقاعد دومينيك توريتو وليتى أورتيزارى لـ شهر العسل، وبرايان وميا خارج اللعبة، وتم تبرئة باقى أفراد الطاقم، لكن عندما تغوى امرأة غامضة دوم لـ عالم الجريمة من جديد، فإنه لا يبدو أنه يهرب، ويقوم بخيانة الأقرب إليه، من شواطئ كوبا وشوارع مدينة نيويورك إلى السهول الجليدية قبالة بحر بارنتس فى القطب الشمالي، يجتمع أفراد الفريق لـ منع إطلاق الفوضى على الساحة العالمية، وإعادة دوم إلى العائلة من جديد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى