أول تريلر لفيلم الأكشن الجديد Extraction

السياسي-وكالات

أعلنت شبكة نتفليكس عن طرح فيلمها الأكشن الجديد Extraction، وذلك من خلال طرح فيديو ترويجى للعمل الجديد الذى سيُبث على الشبكة فى 24 أبريل الجارى، من خلال حساب الشربكة الرسمى على موقع الفيديوهات يوتيوب، على أن تصل مدة عرضه إلى ساعة و56 دقيقة، يقوم ببطولته النجم العالمى كريس هيمسورث، الذى يشارك فى الإنتاج أيضا.

 

 

فيلم Extraction، يدور حول تايلر ريك (كريس هيمسورث)، هو آحد الجنود المرتزقة الذى ينفذ مهامه بالسوق السوداء، والآن لديه مهمة جديدة، حيث يجب عليه إنقاذ ابن أحد أكبر المجرمين على أثر جرائم دولية، ولكن وسط العالم الخفى لتجار السلاح والمخدرات، فإن هذه المهمة الصعبة تكاد تكون مستحيلة، حيث تصبح حياة ريك والصبى فى خطر طوال الوقت.

الفيلم الجديد يدور فى إطار إثارة وحركة وتشويق، ومن إخراج سام هارجراف، فيلم  Extractionمن إنتاج شركتى AGBO Films  وTGIM Films, Inc، وقام بالإنتاج كل من جو روسو، أنتونى روسو، مايك لاروكا، كريس هيمسورث، إريك جيتر، وبيتر شيورين.

فيلم Extraction من بطولة، ديفيد هاربر، جولشفتى فرحانى، ديريك لوك، بانكاج تريباثى، رانديب هودا، مارك دوناتو، كريس جاى أليكس، جيتانجالي ثابا، مير سروار، هايز ويلفورد.

كما أعلنت شبكة نتفليكس عن إلغاء مسلسل V Wars، وذلك بعد طرح موسم واحد منه، فى 5 ديسمبر الماضى، وطرحت منه 10 حلقات، تراوحت تقييماتها ما بين 7 و7.8، على موقع IMDB، وفقا للتقرير الذى نشرعلى موقع “deadline”، العمل يستند إلى كتاب جوناثان مابيري الأكثر مبيعًا “V-Wars”، الذى طرح فى عام 2012، وبدأ التحضير للمسلسل فى عام 2014.

الكتاب المستند منه المسلسل نشر في عام 2012 من قبل IDW، الذى ظهر لأول مرة كمجموعة من القصص النثرية التى تؤرخ لأول حرب مصاصى الدماء، ومجسد الممثل إيان سومرهالدر دور الدكتور لوثر سوان، الذى يدخل عالمًا من الرعب، ويحول مرض غامض أفضل صديق له، إلى مفترس قاتل يتغذى على البشر الآخرين، ومع انتشار المرض وتغيير عدد أكبر من الناس، ينقسم المجتمع إلى معسكرات متعارضة بين الأشخاص الطبيعيين ضد العدد المتزايد من هؤلاء “مصاصي الدماء”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى