أول تريلر لفيلم الرعب الجديد Shirley

السياسي-وكالات

طرحت شركة Neon أول تريلر وبوستر لفيلم الدراما والسيرة الذاتية Shirley، العمل من المقرر طرحه فى دور العرض المختلفة فى 5 يونيو المقبل، على أن تصل مدته إلى ساعة و47 دقيقة، الفيلم الجديد يدور حول  كاتبة الرعب الشهيرة، التى تجد مصدر إلهام لكتابها التالى بعد أن تستقبل هى وزوجها زوجين شابين.
فيلم Shirley من بطولة إليزابيث موس، لوجان ليرمان، مايكل ستولبارج، أوديسا يونج، ستيف فينوفيتش، ريان سبان، أديليند حوران، مولى فاهى، توماس راسيك، إميلى ديكر، افا لانجفورد.
بالإضافة إلى ذلك أعلنت شركتا Lionsgate وRoadside أن فيلم الإثارة الجديد The Courier سيصل دور العرض فى 28 أغسطس المقبل، العمل من بطولة الممثل العالمى بنديكت كومبرباتش، وعرضت دراما الحرب الباردة، التى أعلن عنها تحت اسم Ironbark، لأول مرة في يناير الماضى، فى مهرجان صندانس السينمائى، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع “hollywoodreporter”.
فيلم The Courier من إخراج دومينيك كوك، ومن تأليف توم أوكونور، يستند فيلم The Courier على القصة الحقيقية لـGreville Wynne، وهو رجل أعمال تم تجنيده للمساعدة فى إنهاء أزمة الصواريخ الكوبية التى تشكل علاقة خطيرة مع ضابط استخبارات سوفياتى، وشارك فى بطولة العمل راشيل بروسناهان وجيسى بوكلى، وميراب نينيدزه، وغيرهم.
كما قررت شركة Lionsgate تأجيل فيلمها الجديد The Hitman’s Wife’s Bodyguard، لمدة عام، وذلك بسبب توقف الإنتاج السينمائى بسبب فيروس كورونا، على أن يطرح العمل الجديد فى 20 أغسطس من العام المقبل 2021، بدلا من 28 أغسطس من العام الجارى، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع “Variety”، العمل من بطول مجموعة متميزة من الممثلين، وهم رايان رينولدز وصمويل إل جاكسون وسلمى حايك وفرانك جريلو وريتشارد إى جرانت توم هوبر وأنطونيو بانديراس ومورجان فريمان.
EXhkHjzXgAEThDY

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق