أول تريلر لمسلسل أبل الجديد Home Before Dark

السياسي-وكالات

طرحت منصة أبل أول تريلر، لمسلسلها الجديد Home Before Dark، الذى سيبدأ عرضه من 3 أبريل المقبل، التريلر مدته دقيقتين و3 ثوان، وظهر فيه بعض اللقطات المثيرة، التى تجعل المشاهد فى حالة تشوق لرؤية العمل الجديد.

Font Awesome Icons

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي:

مسلسل Home Before Dark، من بطولة ميلا مورجان، بروكلين برينس، كايلى روجرز، ريد بيرني، جويل كارتر، لويس هيرثوم، نيكولاس هولمز.

جنبا إلى باقى أبطال العمل وهم، ادريان هوج، ديريك ماكابي، آبى ميلر، جبريل نانتامبو، كيفير أورايلي، دين بيتريو، عزيزة سكوت، مايكل ويستون، ريو مانجيني، مايكل تيجن، ساندى سيدهو، سارة جايلز، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع “tvseriesfinale”.

Home Before Dark، مستوحى من تغطية الصحفية الشابة هيلدا ليسياك، التى تتبع فتاة صغيرة تنتقل من بروكلين، إلى منزل على بحيرة صغيرة فى بلدة والدها، وأثناء وجودها هناك، تكتشف أن لكلك شخص فى هذه البلدة الصغيرة، لديه سر يحاول أن يخفيه عن الجميع.

وكان قد انضم الممثل الأمريكى أدريان بول، المعروف عن دوره فى سلسلة Highlander، إلى الموسم الثانى من مسلسل See، الذى يقوم ببطولته جيسون موموا وألفرى وودارد، وكانت قد أعانت شبكة + Apple TV، انضمام الممثل ديف باوتيستا ينضم أيضًا إلى المسلسل فى موسمه الثاني، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع ” tvseriesfinale “، ومن المقرر أن يلعب بول دور اللورد هارلان، حاكم أقوى مدينة فى المملكة.

وإلى الآن لم تكشف شبكة + Apple TV، عن موعد طرح الموسم الثانى من العمل، ويدور مسلسل See، مجموعة من الناجين بعد أن قتل فيروس معظم السكان على هذا الكوكب، أولئك الذين نجوا من الفيروس أصبحوا لا يرون، ولكن ولد طفلان اللذان يستطيعون أن يروا، بعد عدة قرون.

حصل مسلسل الأكشن والخيال العلمىSee، على تقييمات مرتفعة بعد عرض أولى حلقات الموسم الأول عبر شبكة  Apple TV+، ونجح المسلسل فى حصد تقييمات وصلت لنسبة 94% عبر موقع rotten tomatoes، بينما حصل على تقييم 8.8 عبر موقع imdb.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى